خبر سار للوداد وجماهيره قبل نهائي العصبة أمام الترجي

أصبح مركب محمد الخامس بالدار البيضاء جاهزا لاستقبال مباراة الوداد البيضاوي والترجي التونسي، برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية .
وكشف عبد المالك الكحيلي نائب رئيس مجلس المدينة في تصريح لإحدى المواقع الإلكتروينة الرياضية، أن الملعب بات جاهزا لاحتضان النهائي المغاربي
وأشار الكحيلي أن الأشغال إنتهت بشكل نهائي ولم يتبق منها  إلا إزالة الحجر المتبقي من الأشغال، حتى يتم استقبال الجمهور البيضاوي في ظروف مريحة.
وأوفدت جماعة الدار البيضاء لجنة خاصة لتفقد جاهزية الملعب المذكور، وأكدت أنه أصبح جاهزا لاحتضان مباريات الغريمين التقليديين وحتى المنتخب الوطني .
وأكد نائب رئيس جماعة الدار البيضاء المكلف بالشؤون الرياضية، عبد المالك الكحيلي أيضا أن الموعد الذي حدد من قبل من أجل فتح مركب محمد الخامس مازال قارا وأضاف الكحيلي في تصريحه الصحفي  أن المصالح المعنية قامت اليوم بزيارة تفقدية للملعب وتم الوقوف على كل الجوانب المعنية بالإصلاحات، وأن الملعب أصبح جاهزا لإستقبال المبارايات.
وتأكد رسميا إجراء نهائي عصبة أبطال إفريقيا، بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي المقرر يوم 24 ماي الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء
وجاء هذا القرار، عقب إعطاء مجلس مدينة الدار البيضاء، لأوامره باستغلال الملعب الذي بات جاهزا، في وجه الفرق البيضاوية بداية من 19 ماي. 

 

مواضيع ذات صلة