جماهير نجم الساحل تحمي أنصار الوداد

قال مصادر صحفية، بأن جماهير مدينة سوسة ونجم الساحل توصلت بمعلومات حول تخطيط بعض جماهير الترجي التونسي للإعتداء على أنصار الوداد البيضاوي الذين يتواجدون بتونس من أجل مساندة فريقها الأحمر في المباراة التي ستجمع الترجي والوداد بملعب رادس بالعاصمة التونسية، عن إياب نهائي عصبة أبطال إفريقيا، ودعت جماهير وأنصار النجم الساحل التونسي من خلال المواقع الإجتماعية، أهالي مدينة سوسة إلى حماية جماهير الوداد البيضاوي، التي قررت أن تقيم بالمدينة الساحلية الرائعة.
وفي تدويناتها بصفحتها الفيسبوكية، أكدت جماهير نجم الساحل بأنها ستدافع بقوة على أنصار الفريق المغربي، مهددة جماهير الترجي بردود أفعال لا يتوقعونها، وجاءت التدوينة كما يلي:
«دعوة إلى كل أهالي سوسة والساحل توفير الحماية لجماهير الوداد التي إختارت الإقامة في سوسة وحسن إستقبالهم.. المعلومات الراردة لدينا تؤكد "مسخة" من الترجي تحرك بعض النزوح للإعتداء على جماهير "الحمراء" وافتكاك المنتوجات والباشات الخاصة بهم».
فيما جاء في صفحات نجم الساحل: «الجماهير المغربي (الوداد ــ الرجاء).. أحسنوا استقبال "ليطوال".. والفئة الأخرى من جمهور الترجي هي التي أفسدت الأجواء في الذهاب، وكل تنقلاتهم الخارجية فضائح وعار.. الوداد في ضيافة النجم، وأي مس منهم يقابل بردمناسب والرسالة واضحة».  
وتقام غدا الجمعة مباراة الترجي والوداد على الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المغربي.

 

مواضيع ذات صلة