الأرجنتيني مركادو من إشبيلية الإسباني الى الريان القطري

أعلن نادي الريان القطري الثلاثاء تعاقده مع المدافع الأرجنتيني غابريال مركادو قادما من نادي إشبيلية الإسباني، في أولى تعاقدات الموسم الجديد للفريق الذي أنهى الموسم المنصرم رابعا في الدوري القطري لكرة القدم.

وأورد النادي عبر حسابه على "تويتر"، "في أولى صفقات الموسم الجديد يعلن الريان عن تعاقده رسميا مع المدافع الأرجنتيني غابريال مركادو ليكون أحد لاعبينا الأجانب في الموسم القادم".

وأشار النادي القطري الى أن المدافع البالغ من العمر 32 عاما، وقع عقده مع ناديه الجديد، ناقلا عنه رغبته في أن "يحقق الإضافة المطلوبة منه مع الفريق في الموسم الكروي القادم".

ودافع اللاعب عن ألوان إشبيلية في المواسم الثلاثة الماضية، بعد انضمامه الى صفوفه في صيف 2016 قادما من ريفر بلايت حيث أمضى نحو أربعة أعوام. في رصيده 25 مباراة دولية، وكان في التشكيلة التي خاضت غمار مونديال روسيا 2018، لكنه لم يستدع الى صفوف المنتخب الذي يتحضر للمشاركة في نهائيات بطولة كوبا أميركا 2019.

وأشارت تقارير صحافية إسبانية الى أن مركادو لم يجدد عقده مع إشبيلية الذي ينتهي بنهاية حزيران/يونيو، وسط حديث عن تبيان مع الإدارة والجهاز الفني. كما أفادت التقارير في الآونة الأخيرة عن أن اللاعب تلقى عروضا للانضمام الى أندية في إسبانيا وإنكلترا.

مواضيع ذات صلة