لقاء عاصف ينتظر بنعطية الشهر القادم

 لا حديث في الأوساط الكروية القطرية حاليا وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد سوى عن اللقاء المرتقب الذي سيجمع ناديي الدحيل والسد في دور ثمن نهائي عصبة أبطال آسيا بداية شهر غشت القادم، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 6 غشت فيما ستقام مباراة الإياب يوم 13 منه.

القطريون يعتبرون المواجهة "نهائيا قبل الأوان" و"ديربي قطري بنكهة آسيوية"، ويخطط كل فريق لتجهيز المجموعة المثالية التي تستطيع أن تفوز في هذا الدور وتتأهل لدور الربع.

نادي الدحيل الذي يضم المدافع المهدي بنعطية، يقيم حاليا معسكره التدريبي في البرتغال تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فاريا، وهو المعسكر الذي يغيب عنه في الوقت الراهن الدولي المغربي بترخيص من مدربه الذي منحه إجازة استثنائية بسبب مشاركته التي انتهت مؤخرا مع أسود الأطلس في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وسيلتحق بنعطية بناديه الدحيل في البرتغال خلال الأيام القليلة الأخيرة، لينضم لصفوف فريقه وهو يستعد للقاء العاصف أمام نادي السد.  

وتجدر الإشارة إلى أن بنعطية بات المغربي الوحيد في صفوف الدحيل بعدما انتقل زميله ومواطنه يوسف العرابي للعب في البطولة اليونانية الموسم القادم، حيث تعاقد مع نادي أولمبياكوس. 

مواضيع ذات صلة