تنظيم الكان في يناير و فبراير، دفع الكونفدرالية الإفريقية إلى تغيير برنامجها الخاص بهذه السنة، مما ترتب عليه  تأثير على الأندية الأوروبية  التي تملك لاعبين دوليين أفارقة.

وقام جهاز الكاف يوم الاربعاء الماضي بتثبيت المواعيد الجديدة الخاصة بكان 2021 (9 يناير-6 فبراير)، فحسب مصادر ليكيب الفرنسية، فإن البرنامج الكامل للسنة الحالية تم إعادة النظر فيه، خصوصا مرحلة التصفيات الخاصة بالكان ستنتهي شهر شتنبر بدلا من شهر نونبر كما كان مبرمجا سلفا.

كما أن تغييرا آخر طرأ بخصوص موعد اجراء  الجولة الثالثة والرابعة، حيث تجرى المباريات ما بين 23 و 31 مارس، حيث من المنتظر أن تتضرر الأندية التي تضم في صفوفها لاعبين دوليين.

كما تمت برمجة مبارتين خاصتين بتصفيات كأس إفريقيا بدلا من مباراة تصفيات كاس العالم قطر 2022، وبالتالي فإن الجولة الخامسة والسادسة ستجرى في يونيو وشتنبر على التوالي.
هذا وقد قام جهاز الكاف بتأخير مواعيد الجولتين الاولى والثانية الخاصة بتصفيات كأس العالم قطر 2022، حيث من المرتقب أن يتم سحب القرعة يوم 21 يناير القادم بالقاهرة لتصبح المواعيد الجديدة ما بين 5و 13 اكتوبر بالنسبة للجولة الأولى و من 9 إلى 17 نونبر بالنسبة للجولة الثانية.