قامت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية بالاطراء على نجم الأسود ونادي تشيلسي، حكيم زياش، على ما قدمه في مباراة ناديه الأزرق أمام المضيف كراسنودار الروسي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة الثانية لدور المجموعات لعصبة أبطال أوروبا. 
وتغنت ذات الوسائل باللمسات الساحرة التي رسمها زياش على المستطيل الأخضر لملعب كراسنودار، إذ قالت صحيفة "الغارديان": "زياشكان نجما للمباراة، هو من صنع فوز تشيلسي على كراسنودار". 
وتابعت: "زياش لعب 80 دقيقة، ليتدارك ما فاته، وسجل هدفا هو الأول له مع البلوز". 
بينما قامت صحيفة "التلغراف" بالاشادة على إبداعات الدولي المغربي، خصوصا في لقطة الهدف الثالث الذي وقعه، إذ قالت: "لقد سيطر على الكرة في منطقة الجزاء بطريقة مثيرة أنه كان مفروض عليه الرقابة من أربعة مدافعين، ومع ذلك تمكن من دفع الكرة إلى أبعد زاوية مسجلا الهدف". 
وعنونت جريدة "ديلي ميل" تقريرها حول ابظهور الأول لزياش، وكتب: "لقد طغت اللمسات الإبداعية على الجهة اليمنى لتشكيل تشيلسي بحضور زياش". 
كما أكدت الإذاعة البريطانية "talkSPORT"، أن زياش كان  نجما في المباراة دون منازع: "زياش هو نجم المباراة دون شك، والتي انتهت برباعية لتشيلسي". 
كما تلقى حكيم زياش تهاني مدربه فرانك لامبارد وزملائه بالنادي الذين احتضنوه بقوة، عند تسجيله للهدف، وعند مغادرته للملعب احتضنه زميله البديل والمدرب لامبارد بقوة، وكل من كان بكرسي الاحتياط قام بمعانقة المبدع المغربي على ظهوره اللافت.