قال عبد الله الإدريسي مدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، ليلة مواجهة المنتخب الجزائري برسم الدور ربع النهائي لكأس العرب للشباب، أن مباريات المرحلة الإقصائية تختلف عن دور المجموعات، ولها حسابات أخري، خاصة من الناحية التكتيكية داخل أرض الميدان، مشدداً علي حرصه الدائم علي تقديم مستوي فني وبدني جيد بجانب النتيجة الإيجابية، مؤكداً على اللعب من أجل الفوز على الجزائر ومواصلة المشوار نحو النهائي.
بينما قال إسماعيل لغزالي لاعب منتخب المغرب، أن المدرب قام بشرح نقاط القوة والضعف في المنافس خلال التحضيرات قبل اللقاء، مؤكداً على بذل أقصي ما لديهم من جهد من أجل حسم المباراة.
في المقابل أوضح محمد لاسات مدرب منتخب الجزائر ، أنه حريص على غرس روح الانتصار في هذه المرحلة السنية للاعبي منتخب بلاده، وهو ما وضح خلال لقاءات فريقه خلال الدور الأول.
وقال محمد لاسات أن لقاء منتخب بلاده أمام المغرب يعتبر كتابا مفتوحا، فكل منتخب يعرف أوراق الآخر، مشيراً أنه امتلك لقاء إضافيا بعد التأهل للدور الثاني، بعد أن خاض ثلاث مواجهات في الدور الأول، ويأمل في زيادة حصيلة الاحتكاكات من خلال الفوز علي المغرب.
في حين قال بلحاج شكال عفاري لاعب منتخب الجزائر ، أن زملاءه لديهم الحماس لتحقيق الفوز علي المنافس، وأنهم يدركون حجم وقوة المباراة.