وجد الدولي المغربي عمران لوزا، إيقاعه المفقود، بعد عودته لبطولة الليغ1 الفرنسية، منضما إلى نادي لوريان، قادما إليه من نادي واتفرد، الممارس ببطولة شامبيون تشيب الإنجليزية.

ومن خلال مبارتين خاضهما عمران لوزا مع فريقه الجديد، تمكن من إظهار مردود رائع، أكده في مباراة أمس الأحد، عندما ساهم بشكل كبير في عودة فريقه لوريان بالعلامة الكاملة من ملعب الفريق المضيف ميتز، حيث فاز عليه بهدفين مقابل هدف، وكان هدف لوريان الأول من تمريرة حاسمة (أسيست) لعمران لوزا لزميله المسجل بامبا في الدقيقة 19.

وتحصل لوزا خلال هذه المباراة من الموقع العالمي "صوفا سكور"، على أعلى تنقيط 8.1 نقطة.
وهذه التمريرة الحاسمة للدولي المغربي، هي الثانية له على التوالي، من خلال مباراتين خاضهما مع فريقه، وسجل هدفا واحدا.
وكان لوزا، قد اختير ضمن التشكيل المثالي للدورة 19 من ذات البطولة، والتي سجل فيها هدفا بمرمى لوهافر، من الحصة التي إنتهت بها المباراة بحصة 3-3.
وعطفا على ما قدمه عمران لوزا في مباراة الدورة 20 أمام ميتز، فقد إستحق "أسد الأسبوع".

وليس عمران وحده من تألق في نهاية الأسبوع الذي ودعناه، حيث هناك المخضرم الهداف خالد بوطيب (36 سنة)، الذي تألق أيضا أول أمس السبت، في المباراة التي تعادل فيها ناديه "بو إف.سي" أمام الضيف أوكسير ب3-3، برسم الدورة 23، إذ سجل فيها بوطيب هدفين.
ورفع مهاجم الأسود السابق، رصيده التهديفي إلى 7 أهداف، من 21 مباراة خاضها بالليغ2، ويستحق بدوره أيضا "أسد الأسبوع"، بعد أن تحصل على 8.0 نقطة من الموقع العالمي "صوفا سكور".