بلوغ فريقي الوداد البيضاوي و الدفاع الحسني الجديدي دور المجموعات الخاص بمنافسات كأس عصبة الابطال الافريقية، جعلهما يضمنان مبلغ 550 الف دولار قيمة المنحة التي تخصصها الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم للأندية تحتل الصفين الثالث والرابعة في مجموعتها. فيما الاندية التي تضمن مكانتها في دور ربع النهاية تتوصل بمنحة قيمتها 650 الف دولار.
وكان فريق الوداد البيضاوي حامل لقب النسخة الماضية، قد ضمن تاهله الى دور المجموعات على حساب فريق وليامس فيل الايفواري بالرغم من هزيمته خلال مباراة العودة بأبيدجان بحصة هدفين دون مقابل و ساعده على ذلك السباعية التي فاز بها في مباراة الذهاب. فيما فريق الدفاع الحسني الجديدي بلغ هذا الدور على حساب فريق فيتا كلوب الكونغولي بعد المباراة التاريخية التي قدمها الدكاليون في لقاء الاياب بكنساشا وفرض التعادل الايجابي هدفين لمثلهما بميدان خصمه وزكى بها الفوز الذي حققها في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل. 
وسيتعرف ممثلي الكرة المغربية في هذه المنافسة القارية يوم غد الأربعاء على خصومهما الذين سيواجهونهم في دور المجموعات، قبل العودة لخوض أولى جولات هذا الدور خلال الاسبوع الاول من شهر ماي المقبل.