هؤلاء اللاعبين خارج اللائحة الإفريقية لبطل إفريقيا

بعدما أضافت إدارة فريق الوداد البيضاوي كل من الحارس الدولي محمد رضى التكناوتي والمهاجم النيجيري مكاييل باباتوندي إلى اللائحة التي ستخوض ما تبقى من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، لم يتبقى سوى مكان واحد شاغر في هذه اللائحة. و يرغب المدرب فوزي البنزرتي في تخصيصه لمهاجم صريح يلعب كراس حربة، ولازالت المفاوضات سارية مع مجموعة من اللاعبين الأجانب في أفق التعاقد مع احدهم.
 وأمام هذا المعطى فإن الوافدين الجدد على القلعة الحمراء خلال الميركاطو الصيف الحالي، وعلى رأسهم المهاجم التونسي أسامة الدراجي و  المهاجم بديع آووك بالإضافة إلى المدافع ابراهيم الباز. سيكونون خارج اللائحة الإفريقية و ستقتصر مشاركاتهم على منافسات البطولة الاحترافية وكأس العرش الى جانب البطولة العربية.
ويذكر على ان فريق الوداد البيضاوي سجل 27 لاعبا في اللائحة الإفريقية قبل بداية المنافسة، وبعد رحيل كل من الحارس زهير العروبي ، أمين عطوشي ، الارجنتيني اليخاندرو كينطانا، الغاني دانييل اندجي، محمد أولاد، اشرف بنشرقي ووضع المهاجم النيجيري على رأس لائحة الانتقالات. أصبحت اللائحة تقتصر على 20 لاعبا من اللائحة الأولى مؤهلا لخوض المنافسات الإفريقية.

 

مواضيع ذات صلة