عصبة الأبطال: الدفاع الجديدي أنعش أماله

كان الدفاع الحسني الجديدي في الموعد، عند استضافته مساء اليوم لنادي مولودية الجزائر برسم الجولة الخامسة لدور مجموعات عصبة الأبطال، إذ حقق الفوز الذي انعش آماله في اقتناص التذكرة الثانية المؤهلة للدور ربع النهائي، وهو بالمناسبة الفوز الأول منذ بداية مرحلة المجموعات، إذ شهدت المباريات الأربع الأولى تعادلين وخسارتين لفارس دكالة.
وفرض الدفاع الجديدي ضغطا مكثفا من بداية المباراة لينجح في التقدم بهدف بلال مكري في الدقيقة 29، وهو الهدف الذي انتهى به الشوط الأول، وبينما انطلق الجزائريون نحو الهجوم الضاغط بحثا عن هدف التعادل، سيلجأ لاعبو الدفاع لسلاح المرتدات ليتمكن مسوفا من توقيع هدف الأمان، الهدف الثاني في الدقيقة 75.ـ وهو بالمناسبة الهدف الخامس له في عصبة الأبطال.
وبهذا الفوز ارتقى الدفاع الجديدي للمركز الثاني الذي يحتله مناصفة مع وفاق سطيف ومولودية الجزائر بخمس نقاط، إلا أن الدفاع الجديدي يمتلك أفضل نسبة عامة من الأهداف، في وقت ينفرد بصدارة المجموعة مازيمبي الكونغولي ب11 نقطة ضامنا التأهل وصدارة المجموعة.
ويتبقى للدفاع الجديدي لقاء واحد سيخوضه يوم الثلاثاء 28 غشت بالكونغو أمام مازيمبي، فيما يلتقي وفاق سطيف ومولودية الجزائر.

مواضيع ذات صلة