رشيد الطوسي يشكر الحظ.. !

أثنى المغربي رشيد الطاوسي، مدرب وفاق سطيف الجزائري، على لاعبيه كثيرا، مؤكدا أن الفعالية والحظ كانا بجانبه في المباراة التي تغلب فيها على مواطنه مولودية الجزائر (2-1)، اليوم الثلاثاء، في ختام دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 8 نقاط، ليحتل المركز الثاني الذي أهله إلى دور الثمانية، برفقة مازيمبي الكونجولي الذي تعادل مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي (1-1)، والذي ضمن تأهله في صدارة المجموعة الثانية بـ12 نقطة.

وامتدح الطاوسي لاعبيه، وقال إن الفضل في التأهل يعود إليهم، مشيرا إلى أن فريقه تحمل عبء المباراة خاصة في الشوط الثاني، لكن التبديلات الي أجراها سمحت بامتصاص ضغط المنافس.

وأوضح الطاوسي، أن جزئيات بسيطة صنعت الفارق في المباراة، وأن الفعالية والحظ وقفا إلى جانب وفاق سطيف، بخلاف مولودية الجزائر الذي لم يستثمر الفرص التي سنحت له.

وتابع: "نجحنا في ترجمة الفرصتين اللتين لاحتا لنا في الشوط الأول. لم أطلب من اللاعبين العودة للوراء، فالفريق المنافس فرض علينا ضغطا كبيرا، لكن نجحنا في الحفاظ على تقدمنا بفضل إرادة اللاعبين والإضافة التي قدمها البدلاء".

وأكد الطاوسي أن طموح وفاق سطيف لن يتوقف عند هذا الحد، بل سيسعى إلى الذهاب إلى أبعد حد في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن استهداف لقب كأس العرب للأندية، ومسابقتي الدوري والكأس المحليتين.

مواضيع ذات صلة