طنجة في صلب الخلاف بين رئيسي الجامعة والرابطة الإسبانيتين

نفى خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن تكون الجامعة الإسبانية للعبة قد رفضت رسميًا إقامة مباراة برشلونة وجيرونا، في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال تيباس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا"، مساء اليوم الجمعة: "ما يطلبونه منا الآن هو المزيد من الوثائق وهذا ما سنقوم بإعداده".
وأردف "لقد كنت في لجنة المندوبين ولم أتمكن من دراسة رسالة الجامعة التي بدت طويلة. سنقوم بإعداد كل شيء وما زلت متفائلًا بشأن هذه القضايا. يجب أن نرى ما سيحدث في النهاية".
ونشرت الصحيفة جزءا من نص رسالة الجامعة الإسبانية لرابطة الليغا بشأن المباراة.
وأكد رئيس رابطة الليجا أنه "يضمن الامتثال التام لكل القواعد القانونية والتنظيمية، وإيجاد حل وفقا للقانون".
وتابع: "إنها قضية إستراتيجية وهذه المباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا. سنعمل على أن تكون هناك حماية أينما كان ذلك لأننا على صواب. هذه المباراة يجب أن تقام في ميامي".
وواصل: "نعتقد أننا على حق ونعمل الآن على حل قضية التذاكر مع جيرونا. سوف نرد على كل ما طلبته الرسالة (من الجامعة الإسبانية). الأمر قضية إستراتيجية بالنسبة لعلامتنا التجارية ومن أجل الحقوق التلفزيونية".
وأكمل "هذا ليس غرورًا، لقد طلبت السماح من رابطة اللاعبين 7 أو 8 مرات. لا أعتقد أن الأنانية مهمة، لكننا نعتقد أننا لدينا الحق. لا شيء مختلف عن خوض مباراة في طنجة وأخرى في ميامي".
واستطرد: "أريد أن أرى الحجج التي يتم استخدامها لنرى ما إذا كانت صحيحة، لكن الآن من المهم دراسة ردنا، نحن الثلاثة رؤساء برشلونة وجيرونا والرابطة".
وختم "طلبنا من روبياليس (رئيس الجامعةًالإسبانية) رؤيته وجهًا لوجه، لكن يبدو أن جدوله مزدحم. آمل أن يجد وقتًا لرؤيتنا".

مواضيع ذات صلة