افاد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي المصري ان موعد تحول وفد الاهلي الى تونس سيكون يوم الثلاثاء القادم و ذلك بمناسبة لقاء اياب نهائي كاس عصبة ابطال افريقيا لكرة القدم و المقررة يوم الجمعة 9 نونبر القادم ضد الترجي بالملعب الاولمبي برادس.

واضاف ذات المصدر في تصريح للموقع الرسمي للاهلي المصري على شبكة الانترنات ، انالفريق سيغادر القاهرة في الثامنة صباح الثلاثاء ويجري حصته التدريبيةالأولى في مساء نفس اليوم في تونس، وتستمر التدريباتفي اليوم التالي على أحد الملاعب التي تم الاتفاق معها، وستكون التمارينمغلقة في اليومين ولن يتم السماح بالحضور الجماهيري أو الإعلام للمزيد من التركيز لدى اللاعبين.

وأضاف أن الحصة التدريبية الثالثة والأخيرة للفريق سيكون مساء الخميس بملعب رادس الذي ستقام عليه المباراة وسيكون مفتوحا في أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفق ا لتعليمات الكاف.

وقبل الحصةبنصف ساعة سيكون هناك مؤتمر صحفي لمدرب للأهلي ،كارتيرون وحسام عاشور، قائد الفريق.

وأكد يوسف أنه أجرى اتصالات مكثفة مع فندق الإقامة في تونس خلال الساعات الماضية؛ للتأكيد بعدم السماح بإقامة أي أفراد في الفندق غير البعثة الرسمية للأهلي؛ حرص ا على عدم تشتيت اللاعبين، وعدم التفكير في أية أمور جانبية، خاصة أن المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز من نوع خاص.

وأشار إلى أن التواصل مع السفارة المصرية في تونس مستمر للتنسيق حول كافة الأمور؛ لتوفير كافة سبل الراحة للفريق وتوفير الأجواء التي تساعد على تقديم أفضل أداء ونتيجة في لقاء العودة أمام الترجي الرياضي.

ويذكر ان مباراة الذهاب التي جمعتالترجي الرياضي بالاهلي المصري يوم الجمعة الفارطفي اطار ذهاب الدور النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا انتهت بفوز الاهلي بنتيجة 3-1 .