عقد اتحاد طنجة لكرة القدم ندوة صحفية للحديث عن وضعية النادي وانطلاق الموقع الرسمي.   
في بداية الندوة تم تقديم  الهيكلة الجديدة للفريق والأهداف العامة منها، وألقى عبد الحميد أبرشان كلمة بالمناسبة أكد من خلالها أنه سيظل إلى جانب الفريق إلى حين تحقيق الأهداف المتوخاة.. وأشار إلى أن اتحاد طنجة تلقى منحة مجلس المدينة ومجلس العمالة وينتظر منحة الجهة، وذكر أن الفريق وضع رهن إشارة المنعشين الإقتصاديين بطاقة ذهبية بقيمة 5000 درهم.   
الرئيس أثنى في كلمته على الطاقم التقني واللاعبين وذكر بتضحياتهم وعملهم المتواصل.
عمدة المدينة فؤاد العماري قيم أداء الفريق في الربع الأول للبطولة وأشار إلى أن الهيكلة التي وضعها تشير إلى أن هناك رؤيا واضحة، ولم يفوت بالمناسبة لتقديم الشكر للطاقم التقني برئاسة المدرب أمين بنهاشم  على النتائج الإيجابة المحققة والخط التصاعدي.
وأكد أن الفريق بحاجة ماسة إلى تلاحم مجهودات جميع فعاليات المدينة من أجل وضع الإتحاد على السكة الصحيحة والسير بالفريق إلى الأمام، كما نوه بدور الإعلام الأساسي لتحفيز المكتب واللاعبين والطاقم التقني والإداري، معبرا عن سروره بالإنفتاح على الفئات الصغرى، حيث تم تخصيص إمكا نيات مادية للفئات الصغرى عماد المستقبل.
وأشار عمدة المدينة إلى أن اتحاد طنجة لكرة القدم بعتبر حاليا بمثابة القاطرة التي ستجر  الرياضات الأخرى نحو التألق والألقاب، موضحا أن هناك إرادة حقيقية للسير بالرياضة في طنجة إلىالأمام وفي مقدمتها كرة القدم.
المدرب أمين بنهاشم عبر عن سعادته بالعمل الذي يقوم به الطاقم التقني مشيرا إلى أنه وبعد المشاكل التي صادفت فترة التحضير الأولى إلا أنه وبعد معسكر الدار البيضاء جاءت النتائج الإيجابية.
كانت هناك انتصارات وكان هناك تعادلان  داخل الميدان جعلا الشك يتسرب للنفوس وتمنى ألا يؤثر ذلك على نفسية الجمهور وكل الفعاليات، لأن التعادل والهزيمة شيء وارد في كرة القدم كا لانتصارات، مشيرا بالمناسبة أنه من العيب أن لا يكون اتحاد طنجة بجمهوره العريض في القسم الأول، وأوضح بنهاشم أنه غير راض حتى الآن على الأداء، ولكنه سعيد بالنتائج وأن هدفه الآني هو الوصول إلى كسب 34 نقطة مع نهاية مرحلة الذهاب.
واعترف أن هناك بعض الخصاص في الرواق الأيسر.
وأشار فؤاد العماري عمدة طنجة الى ان مجلس المدينة هو الذي سيتكفل من الآن فصاعدا بأداءمصاريف مقابلات اتحاد طنجة بالملعب الكبير وأن هناك اتصالات ومفاوضات مع مؤسسة – سو نارجيس - لتحديد المبلغ، وستكون هناك جلسة يومه الإثنين لحل جميع الإشكاليات حتى يستقبل اتحاد طنجة فريق وداد تمارة برسم الدورة التاسعة بالملعب الكبير عوضا عن ملعب مرشان، والمبلغ المقترح هو مليون درهم.

طنجة:مصطفى  السباعي    

ADVERTISEMENTS