حقق فريق اتحاد طنجة فوزا صعبا في الوقت بدل الضائع من مقابلته أمام وداد تمارة في المباراة التي جمعتهما يوم السبت بطنجة عن الدورة التاسعة لبطولة القسم الثاني.
 المتصدر  عانى كثيرا أمام فريق  لا يستحق الرتبة التي يتواجد فيها،  فريق مكافح خلق متاعب جمة لفارس البوغاز الذي لم يعرف طيلة الوقت القانوني للمباراة كيف يحل لغز استماتته، بل و كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق المفاجأة في العديد من المرات لولا التسرع واستماتة الحارس بيسطارة الذي أنقذ مرماه في العديد من المناسبات. 
وبتسعة لاعبين وقف وداد تمارة سدا منيعا
أمام حملات اتحاد طنجة الذي عانى كثيرا جراء تباعد الخطوط وكثرة المراوغا ت الزائدة من بعض لاعبيه ولم يعرف كيف يتوصل إلى صيغة تمكنه من فك الشفرة.
ومنذ انطلاقة المباراة عرف فريق اتحاد تمارة كيف يمتص هجمات المحليين..
وتمكن بالتالي من ادخال الشك لنفسية المحليين  بل وكاد أن يفتتح حصة التسجيل في أكثر من مناسبة لينتهي الشوط الأول بالبياض.
في الجولة الثانية وعلى مر الدقائق بدأ الشك يتسرب لنفسية المحليين وهو الشيء الذي استغله الزوار الذين استعادوا الثقة بالنفس فأصبحوا يطمحون لتحقيق أكثر من التعادل، وكان بإمكانهم ذلك عن طريق اللاعب جويل مرة عندما تدخل بيسطارة ببراعة لإنقاذ عرينه ومرة ثانية عندما ناب عنه عمود المرمى.
وتواصلت إستماثة الزوار على الرغم من طرد  لاعبهم جويل في الدقيقة 72 وزميله حسن الراري في الدقيقة التسعين، غير أن  الوقت بدل الضائع كان وبالا على وداد تمارة، حيث تمكن اللاعب الشرادي من فك الشفرة ومنح إتحاد طنجة فوزا كان في أمس الحاجة إليه لمواصلة التربع على الصدارة الإبتعاد بنقطتين أخريين عن خصمه في الدورة المقبلة المولودية الو جدية الذي عاد بالتعادل من فاس أمام الوداد الفاسي.

طنجة: مصطفى السباعي.

ADVERTISEMENTS