ضيعنا الصعود وكسبنا فريقا تنافسيا

بمبادرة من المندوبية الجهوية للجمعية المغربية للصحافة الرياضية بطنجة، عقد رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم حميد أبرشان، ندوة صحفية تحدث خلالها عن كل الأمور التي أحاطت بفارس البوغاز هذا الموسم، وكذلك الآفاق المستقبلية.
السيد أبرشان أدان الحملات التي تشنها عناصر هدفها التشكيك في ما قام به من أعمال لصالح الفريق، وأبرز أن اتحاد طنجة ورغم إخفاقه في تحقيق حلم الصعود هذا الموسم، فإنه كسب فريقا يمكن أن ينافس بقوة الموسم القادم، وأوضح أنه بصدد وضع مخطط لتطوير الفريق عن طريق الإحتفاظ بالطاقم التقني وبعض اللاعبين الذين قدموا ما كان منتظرا منهم مع تعزيز النادي بعناصر يمكن أن تمنح الإضافة المرجوة.
أبرشان أكد أنه سيعمل على تطهير مكتب الفريق من العناصر التي لم تقدم شيئا، وعمل بعضها على التشويش وخلق المشاكل، وأشار أيضا إلى أن التجربة أفادته، وسيعمل في المستقبل على عدم تكرارها.
وأوضح عبد الحميد أبرشان أنه مستعد لمغادرة الرئاسة وتكوين جمعية مساهمة من قبل مساهمين إذا كانت الظروف تقتضي ذلك، وأوضح إلى أن أخطاء ارتكبت ولن تتكرر.
أبرشان أكد أن فريقه رفع دعوى ضد شركة «كفاليكس» لشفرات الحلاقة التي لم تف بوعدها وبشراكتها مع اتحاد طنجة.
وأشار إلى أن مكتب المطارات قدم منحته هذا الموسم، وأنه فتح نقاشا مع مؤسسة «أمانديس» لكي تواصل تقديم منحتها للفريق.
رئيس اتحاد طنجة أبرز أن الفريق سيشرع مبكرا في تحضيرات للموسم القادم، وأن لاعبين من القسم الأول أبدوا رغبتهم في الإلتحاق بالفريق لدعم في البطولة القادمة، وأكد أن الإتحاد سيعمل منذ البداية على تحقيق الصعود وتفادي أخطاء الماضي والتواصل مع الإعلام لإخباره بكل المجريات والوقائع تلافيا للشائعات.
وفي ختام هذه الندوة نوه السيد أبرشان بدور الجمهور ومساندته للفريق، والتمس منه مواصلة التشجيع حتى يتحقق الصعود.

مصطفى السباعي