يصر رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني, أوليفر كان, على أن المهاجم البولوني روبرت ليفاندوفسكي سيواصل الموسم المقبل  2022-2023 , في صفوف فريقه المنتمي للبطولة الألمانية لكرة القدم "بوندسليغا", على الرغم من استمرار الحديث عن إمكانية رحيله.

وتمكن ليفاندوفسكي من فرض نفسه بوصفه أحد أفضل المهاجمين في عالم كرة القدم  خلال السنوات الـ10 الأخيرة، حسب خبراء، وقد توج بجائزة "ذا بيست" بوصفه أفضل لاعب في العالم وفقا للاتحاد الدولي للعبة "الفيفا" في آخر عامين (2020، 2021).

ويستعد ليفاندوفسكي للدخول في العام الأخير من تعاقده الساري مع بايرن ميونيخ، ومؤخرا راجت أنباء عن رغبة المهاجم صاحب الـ33 عاما في الانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وزعمت القناة التلفزيونية البولونية "تي في بي سبورت" أن ليفاندوفسكي وافق بالفعل على شروط انتقاله إلى برشلونة، وهو ما يتعارض مع ادعاء أوليفر كان الذي خص شبكة "أمازون برايم" للبث الرقمي بتصريحات قال فيها: "بالتأكيد (سيكون) روبرت ليفاندوفسكي معنا لموسم آخر".

وأضاف كان في حديثه الذي نقلته صحفية "ميرور" البريطانية: "يمتلك عقدا معنا حتى صيف 2023، وسيبقى معنا حتى نهايته، ونحن مرتاحون حيال ذلك"، وعن إمكانية التمديد للاعب السابق لبوروسيا دورتموند الألماني، أوضح كان: "ستستمر المحادثات، لسنا مجانين حتى نناقش فكرة التخلي عن لاعب يسجل معنا ما بين 30 و40 هدفا في كل موسم".