تعرض الجيش الملكي، للإقصاء من  عصبة أبطال إفريقيا مساء اليوم، بعد خسارته من جديد ضد النجم الرياضي الساحلي التونسي بهدفين لواحد برسم إياب الدور التمهيدي الثاني،ليغادر الفريق العسكري صاغرا من المنافسة القارية.

وعلى أرضية ملعب مراكش الكبير، لم يبتسم الحظ كثيرا للجيش الملكي، الذي تعرض لاعبه زهير مارور للطرد في الدقيقة 18،قبل أن يستفيد النجم من ضربة خطأ سجل منها اللاعب غفران النوالي في الدقيقة 20،ليزيد من متاعب لاعبي الجيش الذيم وجدوا صعوبات كبيرة من أجل بلوغ مرمى الحارس علي جمال وهز شباكه.

الجيش حاول بعد ذلك التحكم في وسط الميدان،وإحتكر الكرة دون جدوى، مقابل ذلك تراجع لاعبو الفريق التونسي للوراء وإعتمدوا الهجومات المضادة لبلوغ مرمى الحارس ابنعبيد.

وإضطر نصر الدين النابي، مع بداية الشوط الثاني لإخراج غكمان المصاب وإقحام أكورو،لتتواصل المواجهة بصعوبات وجدها الجيش الذي حاول لاعبه الهبطي التسديد بقوة في الدقيقة 59،قبل أن تصطدم بالقائم الأيمن للحارس التونسي.

وعكس مجرى التيار قاد النجم الساحلي مرتدا خاطفا، ليتلاعب اللاعب راقي العواني بالظهير الأيسر إيمانويل ويسجل في الدقيقة 64 ،هازما بذلك الحارس ابنعبيد، في الوقت الذي ظهر الجيش متأثرا بالطرد الذي تعرض له لاعبه مارور في مواجهة للنسيان للفريق العسكري.

وكاد الجناح راقي العواني إضافة الشهد الثالث لفريقه في الدقيقة 70، بعد تسديدة جانبيه تصدى لها الحارس ابنعبيد،قبل أن يعود زحزوح لتجريب حظه في الدقيقة 71 بتسديدة قوية تصدى لها الحارس التونسي بنجاح،لتتواصل المباراة لغاية الرمق الأخير الذي سجل فيه أمين زحزوح هدف الشرف للجيش  في الوقت بدل الضائع،لم ينفع الفريق العسكري العودة في المباراة بقوة.