تمكن الوداد الرياضي من تحقيق الفوز عل هافيا كوناكري بحصة ثلاثة أهداف للاشيء في إياب الدور التمهيدي الثاني في عصبة أبطال إفريقيا بعد أن كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل هدف لكل فريق وبذلك يتأهل الوداد لدور المجموعات.

أول تهديد للوداد الرياضي جاء في الدقيقة الثالثة عندما تحصل عل زاوية والعملود يرتقي بضربة رأسية كاد أن يفتتح حصة التسجيل إلا أن كرته مرت بعيدا عن الشباك.

الدقيقة 8 الوداد الرياضي سيفتتح حصة التسجيل بعد أن سدد يحيى عطية الله ضربة خطأ نفذها مباشرة لتهزم الحارس يانيك إيباني معلنا عن أول أهداف الوداد، ومباشرة بعد ذلك مرر يحيى عطية الله لصامبو الذي كام قريبا من التسجيل.

ظل الوداد الرياضي يناور بحثا عن هدف ثاني وسيأتي ذلك في الدقيقة 25 عن طريق الهوني الذي تلق كرة فوق طبق من ذهب من العميد يحي جبران، وقبل ذلك كان هناك تغيير إضطراري للوداد بخروج منتصر لحتيمي بسبب تعرضه للإصابة وتعويضه بسبف الدين بوهرة.

وكاد هافيا كوناكري أن يسجل هدفا بعد ضغط كبير عل مرم الحارس المطيع الذي تصدى بنجاح لهذه الكرة في الدقيقة 38.

خلال الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة 57 سيتمكن الوداد الرياضي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق أيوب العملود الذي توصل بكرة من سيف الدين بوهرة بعد عمل كبير قام به عبد الله حيمود.

الدقيقة 75 سيطرد الحكم لاعب هافيا كوناكري لحسن كامارا بعد إحتجاجه الزائد على الحكم بدعوى وجود ضربة جزاء.

وأتيحت للوداد بعض الفرص لكن حارس هافيا كوناكري تصدى لها بنجاح كالقائم الذي تصدى لكرة بوسفيان ومحاولة بوهرة الذي كان أمام شباك فارغة، وتنتهي المباراة بفوز الوداد ويتأهل لدور المجموعات في عصبة أبطال إفريقيا.