فاز المنتخب الوطني المغربي  للتايكوندو في الدوري الدولي المعتمد G1  للتايكوندو الذي  احتضنت  فعالياته مدينة الدوحة القطرية  خلال الفترة الممتدة ما بين 21 و23 أكتوبر 2023 ب9 ميداليات موزعة على الشكل التالي 4 ذهبيات و5 فضيات.
وجاءت الميداليات الذهبية بواسطة، البطلة أميمة البوشتي في وزن اقل من 53كلغ، والبطلة مريم خولال في وزن اقل من 62 كلغ، والبطل هيثم الزغوطي في وزن اقل من 74 كلغ والبطل سفيان العصبي في وزن اقل من 87 كلغ.

أما الميداليات الفضية فقد كانت من نصيب، البطلة سكينة الصاحب في وزن اقل من 49 كلغ والبطلة صفية صالح في وزن اقل من 67 كلغ والبطل حاتم بنرحو في وزن اقل من 54 كلغ، والبطل يوسف باعتريس في وزن اقل من 80   كلغ، والبطل أيوب الباسل في وزن اكثر من 87 كلغ، في حين اكتفت البطلة فاطمة بنسعيد بربع نهائي وزن اقل من49 كلغ.
وتجدر الإشارة، إلى أن المنتخب الوطني قد احتل الرتبة الأولى صنف الاناث  والرتبة الثانية صنف الذكور، والرتبة الأولى في الترتيب العام حسب الفرق ذكورا واناثا، كما فازت البطلة أميمة البوشتي بلقب أحسن لاعبة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني كان تحت قيادة المدربين الوطنيين بدر اسماعيلي وفوزي الراشدي الذي فاز بلقب احسن مدرب صنف الإناث، وتاتي أهمية هذه النتيجة للعناصر الوطنية في تحسين ترتيبها العالمي، سيما وأنها مقبلة على المشاركة في عدة محطات دولية في مقدمتها بطولة أفريقيا للأمم المزمع تنظيمها بالكوت ديفوار خلال شهر نونبر المقبل.