حقق النصر السعودي وبفضل ثنائية لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو فوزه الثالث تواليا في المجموعة الخامسة لمسابقة عصبة أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك على حساب ضيفه الدحيل القطري 4-3 بعدما كان متقدما بثلاثية نظيفة، وحذا حذوه العين الإماراتي في المجموعة الأولى على حساب ضيفه الفيحاء السعودي 4-1 الثلاثاء في الجولة الثالثة.

في الرياض، رفع رونالدو رصيده الى 20 هدفا في 19 مباراة خاضها في كافة المسابقات هذا الموسم ليقود النصر الى توجيه ضربة قاسية لآمال الدحيل ببلوغ دور الثمن، معززا صدارة فريقه للمجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة بعد ثلاث مباريات.

وتقدم النصر في الصدارة بفارق ثلاث نقاط على بيرسيبوليس الإيراني الذي حقق فوزه الثاني وجاء على حساب ضيفه الاستقلال الطاجيكستاني بهدفين نظيفين سجلهما سعيد صديقي في الدقيقتين 44 و74.

وفي المقابل، تجمد رصيد كل من الدحيل والاستقلال عن نقطة واحدة. ويتأهل إلى دور الثمن لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

وفي الجولة الرابعة المقررة في السابع من الشهر المقبل، يلتقي النصر مع ضيفه بيرسيبوليس في مواجهة قمة، على أن يحل الاستقلال ضيفا على الدحيل.