الوهم والحقد والحسد ..هذا هو شعار القنوات الجزائرية وبالضبط قناة الصرف الصحي التي تدعى " الشروق" وهي تتحدث بكل وقاحة عن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع وهي تبث صورة له عندما كان يهم بالدخول للممر المؤدي إلى مستودع الملابس  فقد قصد تهدئة الوضع ومنع اللاعبين المغاربة من الدخول في شنآن مع لاعبي المنتخب الكونغولي بعد الحركة الغير أخلاقية التي صدرت من عميد منتخب الكونغو الديموقراطية مبيمبا في حق الناخب الوطني وليد الركراكي.

قناة الصرف الصحي " الشروق" إدعت بأن لقجع إعتدى على لاعب كونغولي في أكبر كذبة وأكبر فضيحة لصحافة " حمقها " لقجع وجننها وجعلها وجعل صحافييها مسعورين مبرزين حقدهم وضغينتهم وحسدهم مما يحققه رجل الدولة ورئيس الجامعة السيد فوزي لقجع من مكتسبات للكرة المغربية بل حضوره مع المنتخب الوطني والبقاء مرابطا مع اللاعبين بمقر الإقامة أصبح مزعجا لهم.

إنكم تسبحون في الماء العكر ..تتهمون الناس بالباطل ..بالكذب والرياء ..وأكيد لن تنالوا من لقجع غير الريح فالرجل يواصل عمله بكل إحترافية ويشرف المغرب في الكونفدرالية والفيفا .. والأكيد أن " الشروق" لن تشرق بأكاذيبها ورمي الناس بالباطل ..لقجع ..سير ..سير 
.سير