إنتهت مباراة الفتح الرياضي والوداد الرياضي بفوز الفتح بهدفين لهدف برسم الدورة 16 من منافسات البطولة الإحترافية. إنطلقت المباراة بضغط خفيف من الوداد الرياضي الذي أظهر نواياه مبكرا وذلك بحثا عن هدف السبق وكان بمقدوره أن يفتتح حصة التسجيل عن طريق حمدو الهوني في الدقيقة العاشرة لكن الكرة مرت جانبا، وكانت إشارات قوية من الوداد بهذه الإنطلاقة القوية مع بداية الدقائق الأولى من الشوط الأول. وضغط الوداد مجددا بعد ذلك عن طريق محمد أوناجم الذي توغل داخل منطقة العمليات لكنه إرتكب خطأ في حق الحارس ايمن مجيد في الدقيقة 12.

وعاد الوداد الرياضي مجددا من خلال الهجومات المسترسلة بحثا عن هدف السبق وكاد العملود أن يهز الشباك في الدقيقة 15 بضربة رأسية إثر تسديدة من الجهة اليسرى من محمد أوناجم لكن الكرة تحولت للزاوية، بصعوبة. الدقيقة 29 الحكم يتوجه إلى تقنية " الفار" للتأكد من خطأ على أمين فرحان ليعلن الحكم نبيل برقية عن ضربة جزاء للوداد الرياضي التي تكلف بتنفيذها بدر كدارين الذي نجح في إفتتاح حصة التسجيل. بعد ذلك كان لابد على الفتح الرياضي أن يخرج للعب بحثا عن هدف التعادل، لكنه كان يجد صعوبة كبيرة في الوصول للحارس يوسف المطيع بوجود دفاع مستميت.

وظل الفتح الرياضي يناور بحثا عن هدف التعادل وذلك من خلال التمريرات التي كان يقوم بها المدافع أنس باش لكن الفتح كان يشكو من صاحب اللمسة الأخيرة ما جعل محاولاته تضيع أمام منطقة العمليات. الحكم نبيل برقية أضاف أربع دقائق كوقت بدل الضائع وكان بمقدور الفتح أن ينهي هذا الشوط بتسجيل هدف التعادل بعد مقصية أحداد.

إنطلقت الجولة الثانية بنفس الإيقاع الوداد يبحث عن هدف ثاني والفتح الرياضي يسعى إلى تسجيل هدف التعادل، لذلك بدأت الجولة الثانية ضاغطة. وتحرك خط هجوم الفتح الرياضي بعد إدخال حمزة هنوري الذي كاد أن يسجل بضربة رأسية في الدقيقة 56 لكن كرته مرت جانبا.

وطالب الفتح الرياضي بضربة جزاء في الدقيقة 60 بدعوى أن جمال حركاس لمس الكرة بيده حيث توجه الحكم لتقنية الفار وأعلن عن ضربة جزاء للفتح الرياضي، وتكلف بتنفيذها أيوب نناح الذي يتمكن من تعديل الكفة. وظل الفريقان يبحثان عن هدف ثاني لكن الصرامة التكتيكية حالت دون ذلك، وحتى الوقت بدل الضائع سيتمكن الفتح من تسجيل الهدف الثاني والذي جاء في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الفتح بهدف قاتل عن طريق رضا العلاوي.