في أجواء مميزة، نظمت أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، مساء يوم الاثنين 21 فبراير الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، حفل استقبال على شرف الأندية المشاركة في النسخة السادسة للدوري الدولي لأقل من 19 سنة، بحضور عدد كبير من الضيوف في مقدمتهم الحسين عموتة مدرب المنتخب الأردني، الذي اختير من طرف اكاديمية محمد السادس كضيف شرف على الدوري الدولي لأقل من 19 سنة.

وبالمناسبة ثم تكريم المدرب الحسين عموتة والحكمة الدولية المغربية بشرى الكربوبي، من طرف هشام الماحي الكاتب العام لأكاديمية محمد السادس لكرة القدم .
وبالمناسبة عبر الحسين عموتة عن سعادته بهذا التكريم من طرف مؤسسة رائدة، ساهمت في تكوين عدد من اللاعبين الذين تألقوا رفقة المنتخب المغربي بمونديال قطر، بالإضافة إلى لاعبين آخرين يشكلون الدعامة الأساسية للمنتخبات الوطنية الصغرى، بفضل الرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، التي قضت قبل سنوات بإنشاء هذه الاكاديمية التي أصبحت تضاهي أكبر مراكز التكوين في العالم، وشد الحسين عموتة على يد الأطر التقنية والإدارية التي تشتغل بمعايير علمية على تأطير المواهب.

فيما عبرت بشرى كربوبي عن سعادتها بهذ التكريم الذي خصته بها الأكاديمية. 
وعينت بشرى الكربوبي من طرف اكاديمية محمد السادس لقيادة المباراة النهائية للدوري الدولي لأقل من 19 سنة التي ستقام يوم الجمعة 23 فبراير الجاري على أرضية الملعب الرئيسي للاكاديمية.
وفي لحظة وفاء مؤثرة جدا، قامت أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بتكريم والد المرحوم أسامة فلوح لاعب الوداد الرياضي وخريج اكاديمية محمد السادس، الذي وافته المنية على إثر حادث سير مميت بمدينة الدارالبيضاء، وخلف رحيله حزنا كبيرا داخل عائلة كرة القدم المغربية.