تفوق المغرب الفاسي على حساب نظيره  شباب الفتح البيضاوي، بهدف لصفر مساء اليوم الخميس، برسم ثمن نهائي كأس العرش بملعب الأب جيكو، في مباراة وقف فيها الفريق البيضاوي الند للند أمام أبناء فاس الذين حسموا المواجهة بالتجربة.

الفريق الفاسي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27 عن طريق حمزة الجناتي،في الوقت الذي حاول الفتح البيضاوي الرد في أكثر من محاولة لإدراك  التعادل لكن دفاع الماص والحارس رضا التكناوتي حالوا دون ذلك.

أبناء الدار البيضاء ناوروا بقوة بالإعتماد على أوجدال وبن جدي وأنزو لكن الفريق الفاسي ظل يدافع بقوة لغاية إنهاء الشوط الأول لصالحهم في مباراة ظل فيها الإيقاع مرتفعا.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، لم يتغير واقع الحال،إذ ظل زملاء أكردوم أكثر يقظة للجد من فاعلية عناصر الفتح البيضاوي الذين إندفعوا أكثر لإرباك حسابات الحارس التكناوتي مساندين بجماهيرهم دون أن يتمكنوا من إدراك التعادل في مواجهة تواصلت مفتوحة بين الفريقين دون أن يتمكن أي طرف من السيطرة كثيرا على منافسهم في الوقت الذي بحث الفريق الفاسي عن تأمين نتيجة الفوز بحثا عن بطاقة التأهل، مقابل ذلك عجز فتح البيضاء عن إدراك التعادل رغم المباراة البطولية التي قدمها.