تمكن النهضة البركانية من تحقيق الفوز على أولمبيك أسفي بملعب المسيرة برسم الدورة 25 من منافسات البطولة الإحترافية، وهو الفوز الثالث على التوالي للبركانيين ويصبح رصيده 43 نقطة في المركز الثالث.

إنطلقت المباراة بين أولمبيك أسفي والنهضة البركانية قوية من الفريقين بحثا عن هدف السبق لإرباك كل الحسابات، لكن كل البناءات الهجومية لم تكن ذات فعالية على مستوى منطقة العمليات، وبالتالي ظلت المباراة متكافئة حتى وأن أولمبيك أسفي كان يضغط بين الفينة والأخرى بدعم من جمهوره الذي حضر بقوة لمساندة اللاعبين والدفع بهم من أجل التسجيل.

النهضة البركانية كان يعتمد على يوسف الفحلي وتمريرات محمد المورابيط، لكنها لم تشكل الخطورة على أولمبيك أسفي الذي قد أغلق كل المنافذ ليوقف من زحف البركانيين، لتظل الكرة متمركزة في وسط الميدان، إذ أنه كلما إقتربت الكرة لمنطقة العمليات إلا ويتم تشتيتها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

خلال الشوط الثاني سيتحرك النهضة البركانية وفي الدقيقة 58 سيتحصل على ضربة جزاء وتكلف بتنفيذها يوسف الفحلي الذي نجح في التنفيذ معلنا عن الهدف الأول للنهضة البركانية.

ظل أولمبيك أسفي يناور حتى الدقيقة 71 سيتحصل على ضربة خطأ، الكرة يتصدى لها الحارس وتعود أمام اللاعب مهدي الصحابي الذي يسدد ويسكن الكرة في الشباك معلنا عن التعادل. الدقيقة 84 سيعلن الحكم عن ضربة جزاء للنهضة البركانية ونفذها وسجلت لكن الحكم طالي إعادة تنفيذها بعد العودة لتقنية الفار ةتكفل بتنفيذها يوسف الفحلي ويسجل الهدف الثاني الذي جاء في وقت حساس جدا.

وأضاف الحكم الكشاف 10 دقائق كوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز النهضة البركانية.