اعترف إدين هازار جناح تشيلسي أنه بعث برسالة اعتذار إلى مُدربه السابق جوزي مورينيو بعد إقالة الأخير من تدريب تشيلسي في ديسمبر الماضي.

وسُمي هازار أفضل لاعب للموسم الماضي في البطولة الإنجليزية التي فاز تشيلسي بلقبها لكن مستواه انخفض بشكلٍ رهيب هذا الموسم وكان أحد أسباب النتائج المخيبة لآمال البلوز.

وفشل الدولي البلجيكي حتى الآن في تسجيل هدفه الأول هذا الموسم حتى نهاية الشهر الماضي وكان من علامة الجزاء ضد فريق الدرجة الأولى إم كي دونز ويبدو أنه يشعر بالذنب تجاه مورينيو.

وفي حوارٍ مع صحيفة جارديان قال صاحب الـ 25 عامًا "لقد بعثت له رسالة لأقول إني آسف لرحيله، نعم، كانت فقط رسالة اعتذار، لقد تقاسمنا معًا لحظات النجاح الموسم الماضي لكن الأمور لم تسر كما أردناها هذا الموسم".

وأضاف "أشعر بالذنب كأفضل لاعب في الموسم الماضي، لقد كنت من أكثر اللاعبين حسمًا لكن هذا الموسم مستواي انخفض، مورينيو رد على رسالتي وتمنى لي التوفيق في مستقبلي وللفريق في البطولة".

"الأمور أصبحت أفضل في الفترة الماضية لكننا ما زلنا لا نفوز في المباريات كما اعتدنا، لا يُمكن لأحد أن يعرف تمامًا ما الذي يحدث لتشيلسي".

وأنهى لاعب ليل السابق صيامه عن التسجيل المستمر منذ مايو الماضي بهز شباك إم كي دونز الأحد الماضي لكنه أصر أنه لم يفقد معنوياته خلال فترة ابتعاده عن مستواه.

"لم يُصبح تسجيل الأهداف هاجسًا لي أبدًا، لقد قلت دائمًا أني لست ذلك الهدّاف، أنا أعمل لمصلحة الفريق، لكن لا يُمكن تجاهل الابتعاد عن التسجيل وما حدث الأحد الماضي منحني بعض الارتياح".

"لا أعتقد أن معنوياتي اهتزت لابتعادي عن التسجيل لكن مثل هذه الأمور قد تؤثر على تفكيرك قليلًا، كل شيء كان يسير بأفضل شكل في الماضي، عليك أن تقتنع أن كرة القدم هكذا".

وكشف هازار عن الدعم المهم الذي تلقاه من زميله السابق في تشيلسي، ديديه دروجبا، وهو يعتقد أن الفيل الإيفواري يُمكن أن يكون شخصية قيادية في ستامفورد بريدج.

"لقد وقف إلى جانبي، لا أعرف إن مر بتجربة مماثلة في مسيرته لكني اعتبرته دائمًا كأخي الكبير، كان دائمًا يتحدث معي سواءً بالرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية، رفع كثيرًا من معنوياتي لكني لم أشك أبدًا بقدراتي".

"لست الشخص الذي يلقي الخطب في غرف الملابس مثل جون تيري، فرانك لامبارد أو دروجبا لكن دائمًا حاولت أن أقود الفريق بطريقتي الخاصة في الملعب، بأن أسيطر على الكرة وأن أصنع الفارق، عندما أعود إلى 100% من مستواي، أنا متأكد أن تشيلسي سيعود كذلك، الأمر متروك لي".

غول