نشرت صحيفة سبورت الكتالونية الخميس خبراً مفاده أن المدير الفني القادم لمانشستر يونايتد الإنجليزي جوزي مورينيو يبحث عن ضالته بل ويريد أن يخطف أسماء من قلعة الملكي ريال مدريد.
وأضافت الصحيفة أن مورينيو يملك علاقة قوية مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وعلى ذالك سيكون قريب من التعاقد مع واحد من الأسماء التي يحتاجها في قلعة الشياطين الحمر.

وتلك المصادر أكدت للصحيفة أن مورينيو يريد خدمات المدافع الفرنسي رافاييل فاران وزملاءه مودريتش وغاريث بيل، مستغلاً طموح ريال مدريد في التغيير واستقدام عناصر جديدة قد تساعد زيدان في إكمال مسيرته ومهمتة على أكمل وجه.
وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية أكدت على صدر صفحاتها أن هناك صعوبة كبيرة في التعاقدات التي يفكر بها مورينيو قد تسهل بوجود بيريز، فرغم أن فاران مثلاً يملك عقداً حتى 2020 مع الميرنغي إلا أن بيريز لديه الذي قد يجعل فاران في صفوف اليونايتد بجرة قلم كما يقال.

أما في مايتعلق بوضع اللاعب الويلزي فإن مورينيو قد رصد مبلغ الـ100 مليون يورو لجذب اهتمامه وهو مايفكر في اتمامه مه بيريز، وحول التعاقدات ومبالغها أكدت الصحيفة أن مورينيو لديه ضوء أخضر بميزانية الـ300 مليون يورو من إدارة مانشستر يونايتد.

يوروسبور