أعلن نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت أن الفريق سيخوض المباريات ،المفترض إقامتها على ملعبه ، في عصبة أبطال أوروبا الموسم المقبل ، على ملعب "ويمبلي".
ويقوم  نادي توتنهام في الوقت الحالي بأنشاء استاد سعته 61 ألف مشجع بالقرب من  ملعبه الحالي "وايت هارت لين" ، الذي سوف تنخفض  سعته الجماهيرية خلال أعمال البناء.
وقال دانييل ليفي رئيس النادي في بيان صدر اليوم "نظرا لتقليص عدد الحضور من المشجعين في وايت هارت لين في الموسم المقبل ، ونظام بيع تذاكر  مباريات عصبة أبطال أوروبا ،  فان اللعب في ملعب ويمبلي سوف يعني ان نواصل استيعاب كل حاملي تذاكر مبارياتنا خلال الموسم باكمله ".
وأضاف "تتضمن لائحة الانتظار لتذاكر الموسم أكثر من 50 ألف طلب ، لذلك فالفرصة متاحة لنا الآن كي نمنح المزيد من مشجعينا فرصة حضور مباريات الفريق خلال مشوارنا بدوري الأبطال."
ويتضمن اتفاق النادي اللندني مع الجامعة الإنجليزية لكرة القدم أيضا بندا يسمح للفريق بخوض كل المباريات ، المفترض إقامتها على ملعبه ، البطولة والكأس خلال موسم 2017 / 2018 على ملعب ويمبلي.
ويتوقع أن يكون الاستاد الجديد لتوتنهام ، الذي أحرز المركز الثالث في البطولة الإنجليزية الممتازة بالموسم المنقضي ، جاهزا في بداية موسم 2018 / 2019 .