ادعى مهاجم مانشستر سيتي "سيرخيو أجويرو" أنه لا يُفكر أبدًا في منافسة نظيره في مانشستر يونايتد "زلاتان إبراهيموفيتش"، مشيرًا إلى أن هدفه الرئيسي هو مساعدة الفريق على تحقيق البطولات، وليس الفوز بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في البريميرليج.

ونجح السلطان في تسجيل ثلاثة أهداف مع كتيبة الشياطين الحمر منذ قدومه من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر مطلع هذا الصيف، ونفس الأمر فعله صهر مارادونا السابق، بإحرازه هدف في مرمى سندرلاند واثنين في ستوك سيتي الأسبوع الماضي، ما تسبب في اشتعال المنافسة بينهما على صدارة هدافي الدوري في وقت مُبكر جدًا، ومع ذلك، أصر "ألكون" على أن منافسة إبرا ليست في ذهنه.

وقال الدولي الأرجنتيني للصحفيين "أنا وإبراهيموفيتش بدأنا الموسم بشكل جيد، وكلٍ منا نجح في تسجيل ثلاثة أهداف حتى الآن، لكني في حقيقة الأمر لا أفكر في الدخول في منافسة معه، فقط أنافس نفسي وأحاول تقديم مستوى أفضل مما كنت عليه في الموسم الماضي".

"هدفي على المستوى الشخصي، هو تحسين مستواي، ودائمًا أسعى لتحسين نفسي لأظهر بصورة أفضل من أي وقت مضى، أما هدفي مع الفريق، فلا يتغير أبدًا، مثل كل موسم أريد الفوز مع مانشستر سيتي بالألقاب، اللقب الأهم؟ بطبيعة الحال دوري الأبطال ويأتي بعده الدوري الإنجليزي ثم بقية البطولات".

وعن عودة مانشستر يونايتد القوية هذا الموسمن قال "بالطبع مانشستر يونايتد عزز صفوفه بالكثير من اللاعبين الجيدين، لكن لا أحد ينسى أننا ما زلنا في بداية الموسم، والمنافسة الحقيقية على اللقب ستبدأ في يناير أو فبراير المُقبل، حيث سنعرف المرشحين المحتملين للفوز باللقب".

غول