atrk
كأس إفريقيا للأمم

رئيس الاتحادية الجزائرية: من الممكن ان يتواجد المدرب الجديد أمام نيجيريا

  • ★★★★★
رئيس الاتحادية الجزائرية: من الممكن ان يتواجد المدرب الجديد أمام نيجيريا

كشف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة اليوم الاربعاء ان هناك إمكانية لكي يكون المدرب المقبل للمنتخب الوطني الذى سيخلف الصربي ميلوفان رايفاتش حاضرا في بنك الاحتياط في المواجهة المقبلة امام نيجيريا يوم 12 نوفمبر ضمن الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2018.

وصرح روراوة للتلفزيون الجزائري قائلا "سنشرع ابتداء من يوم غد الخميس في البحث عن مدرب جديد في المستوى والذي يتمتع بالخبرة سيما من جانب الاتصال. ومن الممكن ان يكون حاضرا في بنك الاحتياط امام نيجيريا".

واستقال ميلوفان راييفاتش من تدريب الفريق الوطني امس الثلاثاء عقب اجتماع طارئ له مع رئيس الاتحادية, اثر الخلاف الذي حدث بينه وبين بعض كوادر النخبة الوطنية عقب التعثر أمام الكاميرون (1-1) بالبليدة برسم الجولة الاولى من تصفيات المونديال.

وأضاف "لدينا منتخب كبير, والمدربين هم من يبحوث عنه وليس العكس. لقد نصبنا لجنة لدراسة جميع الملفات وسنقدم المقترحات للمكتب الفيدرالي الذي سيبث في اختيار المدرب المقبل للخضر".

وأوضح مسؤول الفاف أن "مشكل اتصال عجل برحيل المدرب راييفاتش, ولا نلقي المسؤولية على اللاعبين فيما يخص استقالته. صحيح ان بعض الامور تحدث في غرف تغيير الملابس في العالم, لكن كل شيء عاد الى مجراه بعد لقاء الكاميرون".

واختتم روراوة حديثه "من جهة رأى المدرب أن علاقته كانت صعبة مع الفريق ومن جهة اخرى طالبنا منه الكثير من الامور. حاولنا الحفاظ على الاستقرار مع الطاقم التقني لضمان نجاح المنتخب. لكننا قبلنا قراره بالاستقالة".

ويتنقل المنتخب الجزائري على متن طائرة خاصة الى نيجيريا يوم 10 نونبر المقبل لمواجهة "النسور الممتازة" وسيعود الى ارض الوطن عقب انتهاء اللقاء مباشرة والمقرر يوم 12 نونبر (30ر17) بمدينة اويو.