انتقد مدافع نادي مانشستر يونايتد السابق "جوردون مكوين" أداء الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة، وصبّ أغلب نقده على مهاجم الفريق الدولي السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" الذي أشار إلى أنه يلعب مع الفريق كالرجل العجوز.

وتعرض المان يونايتد لهزيمة مذلة على يد نادي تشيلسي مساء أمس برباعية نظيفة على ملعب الستامفورد بريدج، وهي هزيمة دقت ناقوس الخطر لدى المدير الفني البرتغالي "جوزي مورينيو" الذي عاش واحدة من أسوأ تجاربه مع كرة القدم.

وصرح مكوين أثناء تحليله للقمة قائلاً "إبراهيموفيتش لم يفعل أي شيء مع اليونايتد حتى الآن، لقد ظهر فقيرًا، إنه يلعب كرجل عجوز داخل الملعب".

ثم تابع تحليله "نعم سجل ما يقارب الـ 50 هدفًا في فرنسا في الموسم الماضي، ولكن في دوري تنافسي مثل الدوري الإنجليزي سوف يجد الكثير من الصعوبة، نعم سيكون الأمر أسهل عليه لو حصل على عرضيات أكثر، ولكنه لا يتمركز في المكان المناسب، ولا يتحرك بالشكل المطلوب في المساحات التي تشكل الخطورة".

وأنهى انتقاده للاعب السويدي قائلاً "لا فرصة لزلاتان من أجل تسجيل 30 هدفًا هذا الموسم، الأمر لا يتعلق بعدم بذل الجهد الكافي، ولكنه ليس جيدًا كفاية من أجل اليونايتد، الأمر بهذه البساطة".