atrk

إبراهيموفيتش: لديّ أكثر من 450 هدفًا، فلماذا أقلق؟

إبراهيموفيتش: لديّ أكثر من 450 هدفًا، فلماذا أقلق؟

يعتقد مهاجم مانشستر يونايتد «زلاتان إبراهيموفيتش» بأنه لا يزال نجمًا ساطعًا في سماء كرة القدم العالمية، في حديث أدلى به اليوم الاربعاء بعد تأكده من تحضير جوزي مورينيو لتفعيل بند تمديد عقده لسنة إضافية.

ويستعد إبراهيموفيتش لقيادة هجوم الشياطين الحمر أمام فينورد روتردام مساء غد ضمن مباريات الجولة الخامسة من مجموعات الدوري الأوروبي، وهي المباراة التي ستحدد نتيجتها هوية الفرق المتأهلة عن المجموعة الأولى.

واستغل عدد من الصحفيين الهولنديين تواجدهم في مدينة مانشستر لمحاورة إبراهيموفيتش الذي ذاع صيته في الإرديفيسي رفقة أياكس أمستردام في الفترة من 2001 إلى 2004.

وردًا منه على سؤال تأخر تألقه مع مانشستر يونايتد مقارنة بمسيرته المتميزة مع الأندية التي مثلها في السنوات الـ 15 الماضية، قال «أنا أسطع لمدة 24 ساعة، لذلك هذا يعتمد على الطريقة التي تريد أن أسطع أو أتألق بها».

وتابع حديثه «ألعب منذ 20 عامًا، ومع الوقت أصبحت عجوزًا، هذا صحيح، لكن التقدم في السن يجعلني أفضل، هذا ما أشعر به. أنا أتألق في طريق واحد أو في طريق آخر، لو كنت تريد أن أتألق أكثر من ذلك، حسنًا سوف أحاول فعل ما تريد».

ويشعر إبراهيموفيتش بالرضى عن نفسه بعد استعادته لنغمة التهديف أمام سوانسي سيتي قبل فترة التوقف الدولية منتصف الشهر الجاري، لكنه لا يشغل باله بالأهداف أكثر من انشغاله بمساعدة اليونايتد على التقدم في جدول ترتيب البريميرليغ، حيث يحتل الفريق المرتبة السادسة برصيد 19 نقطة بفارق تسع نقاط عن تشيلسي المتصدر بعد 12 جولة.

وأوضح أفضل لاعب في السويد 11 مرة متتالية «أعتقد أنني كنت سيء الحظ في مباراتين، في بعض الأوقات لا أحافظ على تركيزي كما ينبغي. أنا لديّ أكثر من 450 هدفًا في مسيرتي، للك أنا لستُ قلقًا من شيء، أنا أخلق الفرص لزملائي، وتسجيلي للأهداف سيأتي».

واسترسل «اللمعان لا يحدث بتسجيل الأهداف فقط، أنا لا أرى نفسي مُجرد هداف، أنا أُفضل اللعب بشكل جيد وصناعة الأهداف ومساعدة فريقي على تحقيق الفوز».

وفي نهاية حديثه تطرق إبرا لانصهار بول بوجبا مع الفريق بقوله «يعمل بجد تحت الكثير من الضغط بسبب المبلغ الذي انضم به للفريق في الصيف، الناس يتوقعون منه أشياء ساحرة. الفريق لديه أربعة لاعبين جدد ومدرب جديد، وبول جاء من إيطاليا، وهو لاعب جيد، لكن يحتاج بعض الوقت لتحقيق النجاح المنشود».

غول