atrk

قمة العين وجيونبك في نهائي دوري أبطال أسيا حصرياً على beIN

  • ★★★★★
قمة العين وجيونبك في نهائي دوري أبطال أسيا حصرياً على beIN

سيقابل العين الاماراتي فى نهائي دوري أبطال آسيا 2016 ضيفه جيونبك الكوري الجنوبي في إياب الدور النهائي على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين وذلك في يوم السبت في تمام الساعة 14:25 بتوقيت المغرب على قنوات beIN SPORTS قناة 1HD .
ويخوض نادي العين الاماراتي أهم مباراة من مبارياته هذا العام، إذ يطمح في حصد لقب دوري أبطال آسيا والتأهل لكأس لعالم للأندية، ويسعى نادي العين خلال هذه المباراة الحاسمة لتحقيق نتيجة إيجابية وإنجاز تاريخي جديد بالفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه بمباراة العودة من نهائي دوري أبطال آسيا ضد جيونبك الكوري الجنوبي، ويأمل في تعويض خسارته في مباراة بهدفين لهدف.
ويقدم "الاستوديو التحليلي" المذيع محمد سعدون الكواري وبضيافته المحللين الكرويين أسماعيل مبارك، فيصل الدخيل وإبراهيم خلفان. وسيتناول هذا البرنامج كل ما يحدث حول المباراة من تشكيلة الفرق وعناصر القوة وما يدور في كواليس هذه المباراة الحاسمة وسيعرض في تمام الساعة 13:35 بتوقيت المغرب.
وأصبح من الممكن مشاهدة كل القنوات الرياضية بما فيها المباريات، الأخبار، البرامج الحصرية والأحداث الرياضية وأيضا باقة قنوات الأفلام الترفيهية وذلك بالدخول عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال أو الأجهزة اللوحية عبر خدمة beIN CONNECT وتتيح هذه الخدمة خصائص عديدة منها: التمكن من إعادة البرامج والمباريات التي تأخر المشاهد  عن مشاهدتها  لمدة  تصل إلى ساعتين، وتوجد أيضاً خدمة اختيار المعلقين على المباريات وبالإضافة إلى الخدمات المتميزة الآخرى.
أما متابعي شبكات التواصل الاجتماعي، فيمكنهم متابعة أهم المباريات، والاستمتاع بمتابعة أحداث المباراة عبر الموقع الإلكتروني لشبكة قنواتbeIN SPORTS، فضلاً عن التغطية الشاملة لأحداث المباراة على صفحات beIN على شبكات التواصل الاجتماعي لحظة بلحظة.