atrk

رئيس ميونيخ يدعو بواتينغ الى التواضع وتخفيف نشاطاته غير الرياضية

  • ★★★★★
رئيس ميونيخ يدعو بواتينغ الى التواضع وتخفيف نشاطاته غير الرياضية

دعا رئيس بايرن ميونيخ بطل المانيا لكرة القدم كارل هاينتس رومينيغي نجم وسط الدفاع جيروم بوالتينغ الى "التواضع" وتخفيف نشاطات الترويج غير الرياضية بعد سقوط الفريق البافاري امام روستوف الروسي المتواضع 2-3 امس الاربعاء في عصبة ابطال اوروبا.

وقال رومينيغي في تصريح للتلفزيون الالماني "على جيروم ان يهدأ من جديد. منذ الصيف، فاض بي الكيل ومن الافضل له وللنادي اذا تواضع قليلا".

وكان رئيس النادي البافاري يقصد --دون الاشارة مباشرة-- الظهور المتكرر غير الرياضي لبواتينغ في الاشهر الاخيرة بعد ان قدم اداء لافتا في اوروبا 2016 مع منتخب المانيا كرسه كأحد افضل المدافعين في العالم.

واعتبرت الحكومة الالمانية بواتينغ (الغاني الاصل) نموذجا للاندماج الناجح لمواطنيها المتحدرين من مهاجرين قدموا اليها.

واقام بواتينغ علاقات تعاون مع مغني الراب الاميركي جاي زي، واطلق ماركته الخاصة للنظارات ويظهر طوعا على شبكات التواصل الاجتماعي مع نجوم هوليوود.

وعاش بواتينغ امس على غرار جميع اللاعبين كابوسا مرهقا على ملعب روستوف بعد امن ارتكب عدة اخطاء قاتلة تسببت بالهدف الاول ثم بضربة جزاء جاء منها الهدف الثاني فاخرجه المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في الدقيقة 58 بعد اصابة في الفخذ.

واعترف بواتينغ على الموقع الالكتروني لصحيفة بيلد الشهيرة اليوم ان الانتقادات ضده "مبررة لاني لم العب جيدا"، لكنه في المقابل اتهمه بتواضع الاداء لانه غير مركز كفاية على كرة القدم.

وقال في هذا الصدد "لا توجد اي علاقة بين هذا الامر والاحداث المزعومة من علاقات عامة او سهرات التسلية. كل من يعرفوني يعرفون ايضا اني اتفانى من اجل ان اكون في اعلى مستوى"، مشيرا الى انه تراجع بدنيا بسبب اصابة تعرض لها خلال كأس اوروبا 2016 في فرنسا حيث خسرت المانيا في نصف النهائي امام الدولة المضيفة صفر-2.