atrk

ناج سادس في حادث تحطم الطائرة في كولومبيا هو اللاعب نيتو

  • ★★★★★
ناج سادس في حادث تحطم الطائرة في كولومبيا هو اللاعب نيتو

اعلنت السلطات الكولومبية عن وجود ناج سادس في حادثة تحطم الطائرة التي كانت تقل اعضاء فريق تشابيكوينسي البرازيلي قرب مدينة ميديين في كولومبيا وهو المدافع هيليو هيرميتو زامبيير نيتو.

وقالت الوحدة الوطنية لادارة المخاطر والكوارث: "نؤكد انقاذ ناج سادس، اللاعب هيليو هيرميتو زامبيير نيتو الذي يتم اخلاؤه الان".

وسبق للوحدة ذاتها ان اعلنت عن وجود 5 ناجين فقط ومقتل جميع الركاب الـ76 الاخرين، لكنها تتحدث الان عن "عدم استبعاد امكانية وجود اشخاص اخرين على قيد الحياة".

وكانت طائرة عائدة الى الخطوط الجوية البوليفية لاميا وقادمة من بوليفيا تقل 72 راكبا، بينهم لاعبو تشابيكويسني، وطاقما من تسعة اعضاء وتحطمت في ثيرو غوردو في منطقة لا يونيون بعد "اعطال كهربائية"، بحسب نداء الاستغاثة الذي كشف عنه المتحدث باسم هيئة الطيران المدني لوكالة فرانس برس، مؤكدا بان "حادث التحطم سجل الساعة 34ر22" بالتوقيت المحلي (34ر03 ت غ).

واصبح نيتو، البالغ من العمر 31 عاما والذي يدافع عن الوان الفريق منذ 2015، ثاني لاعب تؤكد السلطات نجاته بعد زميله في خط الدفاع الن روشل (27 عاما).

وذكر راديو "كاراكول" عن نجاة الحارسين دانيلو (31 عاما) وجاكسون فولمان (24 عاما) ايضا لكن السلطات لم تؤكد الخبر حتى الان.