atrk

رونالدو هدف تشيلسي الأول في الصيف

رونالدو هدف تشيلسي الأول في الصيف

عبَّر نادي تشيلسي الإنجليزي عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب لويس مورييل مهاجم ونجم نادي سامبودريا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

تقارير صحفية إيطالية تقول أن نادي العاصمة الإنجليزية لندن يطمح بقوة في التعاقد مع اللاعب الدولي الكولومبي من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم القادم.

وذكرت تلك التقارير أ إدارة البلوز تنوي الدخول في مفاوضات مع إدارة سامبدوريا من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، لكنها لن تُقدِّم العرض الخاص بها إلَّا عند نهاية الموسم الجاري.
ويتألق مورييل بقوة مع سامبدوريا هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي، حيث تمكَّن من تسجيل 6 أهداف في 14 مباراة شارك فيها مع الفريق حتى الآن.

ويرغب أنتونيو كونتي المدير الفني للبلوز في الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ25 عاماً لما يمتلكه من إمكانيات وأسلوب لعب يجعل الجميع يُقارنه بـ"الظاهرة البرازيلية رونالدو"، ويمتلك شرطاً جزائياً في عقده يُقدَّر بـ24 مليون جنيه استرليني.

يُذكر أن نادي تشيلسي يتواجد على قمة جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة عن كل من ناديي ليفربول ومانشستر سيتي المتواجدين خلفه في الترتيب.

يوروسبور