اختار الإنجليزي فيل نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق تشكيل ناري للشياطين الحمر للموسم القادم بشكل مرح على حسابه الخاص بالإنستجرام.

فيل نيفيل ارتدى قميص مانشستر يونايتد خلال الفترة من 1995 حتى 2005 وتوج معه بستة ألقاب للدوري الإنجليزي، وبطولة دوري أبطال أوروبا عام 1999.

نيفيل اختار تشكيل مكون من 11 لاعب للشياطين الحمر في الموسم القادم يتكون من:

-حراسة المرمى: الفرنسي هوجو لوريس (حارس مرمى توتنهام الإنجليزي)

خط الدفاع: الكولومبي أنطونيو فالنسيا - الإيفواري إريك بايلي - الفرنسي رافائيل فاران (مدافع ريال مدريد الأسباني) - الفرنسي بينيامين ميندي (الظهير الأيسر لموناكو الفرنسي) 

خط الوسط: الفرنسي تيمي باكايوكو ( لاعب وسط موناكو الفرنسي) - الفرنسي بول بوجبا - الأسباني أندير هيريرا

خط الهجوم: الويلزي جاريث بيل (مهاجم ريال مدريد الأسباني) - الفرنسي أنطوان جريزمان (مهاجم أتليتكو مدريد الأسباني) - السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

التشكيل الناري من نيفيل يقترح فيه خروج الحارس الأسباني ديفيد دي خيا من أولد ترافورد مع عودة اهتمام ريال مدريد بضم دي خيا من جديد ومجيء لوريس بديلاً له، والتعاقد مع لاعبين من فريق موناكو الشاب، الظيهر الأيسر ميندي ولاعب الوسط باكايوكو.

كما فكر لاعب يونايتد السابق في التعاقد مع لاعبين من ريال مدريد هما فاران في قلب الدفاع لتعويض إصابات الأرجنتيني ماركوس روخو المتكررة ومساندة بايلي في تقوية خط الدفاع، وجاريث بيل في خط الهجوم ليضيف السرعة والحسم وتسجيل وصناعة الأهداف.

وتبقى لاعب واحد فقط في فريق فيل نيفيل هو جريزمان الذي سيكون بمثابة جوهرة التاج للفريق الذي يتمناه فيل نيفيل لليونايتد للعودة للمنافسة في كل البطولات من جديد.

فالنسيا الظهير الأيمن، وبايلي قلب الدفاع، وثنائي الوسط هيريرا وبوجبا، والمهاجم إبراهيموفيتش وبديله ماركوس راشفورد، هما السداسي الذي يقترحهم فيل نيفيل للبقاء في التشكيل الأساسي لليونايتد مع التعاقد مع ست صفقات جديدة.

مشكلة واحدة تواجه حقيقة تنفيذ أمنية فيل نيفيل على أرض الواقع، هي أن الفريق الذي يرغب في تكوينه لليونايتد، حتى ولو كان على سبيل المزاح، سيكلف خزائن النادي مبالغ مالية ضخمة لأن الصفقات المطلوبة من أفضل الأسماء في مراكزها على مستوى العالم الآن.

غول