يسعى قطبا مانشستر لتدعيم صفوفهم بشكل جيد قبل إنطلاق الموسم الجديد في البريميرليغ من أجل الظهور بشكل أفضل والمنافسة على لقب البطولة وذلك لتدارك الأخطاء التي ارتكبتها الفرق في هذا الموسم.

من المنتظر أن نشاهد صيف ساخن في سوق الإنتقالات خاصة لقطبي مانشستر حيث يسعى كل فريق في تعزيز الصفوف بشكل جيد من أجل المنافسة على لقب البريميرليغ في الموسم القادم وتدارك أخطاء الموسم الحالي وفي هذا التقرير نستعرض أبرز اللاعبين الذين قد يجددون الصراع بين مورينيو وغوارديولا في الصيف المقبل.

أليكسيس سانشيز

قد يتأثر التشيلياني أليكسيس سانشيز بعدم تأهل آرسنال إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم وقد يكون ذلك سبباً كافياً لرحيله عن صفوف الغانرز في الصيف القادم وبالتالي فهناك الكثير من الأندية التي تتربص بخدمات اللاعب ولعل أبرزها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

نيلسون سيميدو

قدم الظهير نيلسون سيميدو موسماً مميزاً رفقة بنفيكا البرتغالي فقد كان أحد أهم عناصر الفريق وتمكن من تكوين جبهة يمنى هجومية قوية فهو يعد مثال للظهير العصري في ظل امتلاكه لقدرات مميزة في خلق الفرص إلى جانب إمكانياته الدفاعية فقد شارك البرتغالي في 31 مباراة مع فريقه في الدوري مسجلاً هدف وله 6 تمريرات حاسمة.

فابينيو

يعيش البرازيلي فابينيو آخر أيامه في صفوف موناكو في ظل سعي العديد من كبار الأندية الأوروبية للظفر بخدماته في ظل المستويات المميزة التي قدمها مع فريق الإمارة فهو لاعب يجيد المشاركة في عدة مراكز إلى جانب لعبه للتمريرات البينية وتميزه في افتكاك الكرات فقد شارك في 37 مباراة في الدوري الفرنسي مسجلاً 9 أهداف وله تمريرة حاسمة واحدة.

أندريا بيلوتي

شهد هذا الموسم في الكالتشيو انفجار موهبة تهديفية إيطالية فقد نجح أندريا بيلوتي في خطف الأنظار إليه بقوة نظراً لقدراته التهديفية وأسلوبه المميز فقد شارك المهاجم الإيطالي في 34 مباراة مع تورينو في هذا الموسم ونجح في تسجيل 25 هدف وله 5 تمريرات حاسمة وأصبح من الصعب أن يبقى في صفوف فريقه في ظل وجود عدد كبير من الأندية المهتمة بخدمات اللاعب.

ليوناردو بونوتشي

يبحث كلا الفريقين عن تدعيم الخط الخلفي بالشكل الأنسب في ظل اشتداد الصراع على لقب البريميرليغ لذا كان من الطبيعي أن يكون ليوناردو بونوتشي ضمن هذه القائمة لما يمتلك الإيطالي من خبرات واسعة فهو أحد أهم لاعبي يوفنتوس ويتميز بشخصيته القيادية إلى جانب قدراته الدفاعية.

كاسبر شمايكل

في حال رحيل دي خيا عن مانشستر يونايتد سيكون الفريق في أمس الحاجة إلى تدعيم مركز حراسة المرمى وكذلك ذات الحال لفريق مانشستر سيتي الذي يعاني الأمرين في هذا المركز لذا انتشرت الأخبار مؤخراً حول رغبة الناديين في الظفر بخدمات الحارس الدنماركي لما قدمه من مستويات رائعة مع ليستر سيتي في هذا الموسم.

يوروسبور