هازار يؤكد استمراره مع بطل انجلترا

أكد لاعب الوسط البلجيكي الدولي ايدن هازار أنه مستقر في صفوف "أسرة" ناديه الحالي تشيلسي بطل انجلترا لكرة القدم بينما تتردد بعض الأحاديث عن انتقاله لفريق أخر قريبا.

وأحرز هازار 17 هدفا وهيأ خمسة أهداف أخرى وساعد فريقه اللندني على الفوز بلقب البطولة الممتازة والوصول لنهائي كأس انجلترا في الموسم المنصرم.

ورغم ذلك تحدثت تقارير إعلامية عن قرب انتقال هازار إلى ريال مدريد بطل اسبانيا وأوروبا مقابل مبلغ كبير لكن اللاعب البلجيكي قال إنه يشعر بالارتياح والاستقرار في ستامفورد بريدج الذي انتقل إليه في 2012.

وقال هازار عبر موقع تشيلسي الرسمي على الانترنت "أحب هذا النادي لأنه أسرة".

وأضاف صانع الألعاب "لدي كثير من الأصدقاء في النادي ونتحدث كلنا لبعضنا البعض وأنا هنا منذ خمسة أعوام وأشعر بسعادة كبيرة. أنتمي لواحد من أفضل أندية العالم ومن ثم فأنا سعيد باللعب لهذا النادي الكبير".

وبسبب تألقه أختير هازار أفضل لاعب في تشيلسي للمرة الثالثة في خمسة أعوام في النادي.

وحسم تشيلسي لقب البطولة الانجليزية بعد خسارته خمس مرات فقط ويأمل هازار في تحقيق مزيد من النجاح في الموسم المقبل.

وقال اللاعب البلجيكي عن ذلك "نأمل أن تكون الأوضاع كما هي في الموسم المقبل ونحقق الفوز بلقب البطولة وأفوز بجائزة أفضل لاعب أيضا.. بالتأكيد الفوز بلقب البطولة هو الأهم وجائزة أفضل لاعب هي مجرد مكافأة".

وسيلتقي تشيلسي في ملعبه وأمام جمهوره مع بيرنلي في مباراته الأولى في الموسم المقبل ثم يواجه جاره اللندني توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية في ملعب ويمبلي اللندني الشهير.

مواضيع ذات صلة