وراء كل رجل عظيم إمرأة، ووراء كل نجم ولاعب كرة قدم شهير حسناء تمنحه الإضافة وتؤثث حياته الشخصية كما المهنية، وتتقاسم معه الهموم والقرارات وتشاطره الأفراح كما الأتراح.
الحسناوات من عالم الموضة والجمال، وعارضات أزياء يوقعون اللاعبين في شراكهم، فيسجلون عليهم أهدافا قاتلة تجعل النجوم يخسرون مباريات كبريائهم وغرورهم وشهرتهم، في المقابل يربحون علاقات غرامية مدى الحياة، منها من تسفر عن أعراس وزواج ومنها من تبقى صداقات وقرابات أبدية.
فيما يلي بعض القصص الغرامية والصور لنجوم ومشاهير إلى جانب من يقتسمون معهم حياتهم بعيدا عن الملاعب، ويجعلونهم في قمة الإستقرار والسعادة الشخصية الموازية للإنجازات الكروية:

أنطونيلا روكوزو زوجة ميسي
بدأت قصة الحب المثالية كما يطلقون عليها بين ميسي وزوجته أنطونيلا روكوزو منذ عقدين، لكن إنطلاقته الفعلية جاءت في عام 2008، بعدما كانت تجمع الطفولة بين هذا الثنائي فى مدينة روزاريو الأرجنتينية، واستمرت العلاقة حتى رزق ميسى بطفله الأول تياغو عام 2012 ثم بطفله الثاني ماتيو عام 2015، وقد أقام هذا الزوج حفل عرسهما رسميا في 30 يونيو الماضي بروزاريو.
فيكتوريا أدامس زوجة بيكام
في عام 1997 تعرف اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام نجم مانشستر يونايتد حينها على زوجته فيكتوريا أدامس بعد مباراة فريقه ضد تشيلسي الخيرية، حيث كانت أدامس أنذاك عضوة فى فريق الغناء «سبايس غيرلز» والذى حققت معه نجاحا كبيرا، وظل اللاعب والمغنية يتواعدان سرا عن عيون الصحافة، إلى أن تم إعلان الخطوبة عام 1998 وأعقبها حفل الزواج الذى كلف ميزانية بلغت 800 ألف دولار.
دانييلا سمعان زوجة سيسك فابريغاس
من العلاقات التي حدث حولها العديد من علامات الإستفهام، نظرا لعدة أمور أهمها كبر سن دانييلا سمعان اللبنانية الأصل عن فابريغاس بـ12 عاما، بالإضافة لتركها لزوجها المليونير إييى توكتوك وإنتقالها لإسبانيا، لتكون بجانب اللاعب الذي كان قد إنتقل وقتها لنادي برشلونة، فضلا عن إنفصال اللاعب عن كارلا غارسيا، صديقته منذ 8 سنوات من أجل الفتاة اللبنانية المثيرة للجدل.
أليسا دي بانسيز صديقة كريستيانو
كعادة الدون غير المستقر على مستوى العلاقات الغرامية، فقد كانت له أكثر من صديقة سواء معروفة أو غير معروفة، وآخر من إرتبط به وإنسجم معه بسرعة عارضة الأزياء بانيسيز البالغة من العمر 29 عاما، وقد تقابلا على متن يخت أثناء قضاء كريستيانو لعطلته مع أصدقائه قبل مباريات بطولة أمم أوروبا 2016، وأشارت فى مجلة «نوفيلا 2000» الإيطالية أنها ليست نزوة عابرة، مشيرة إلى علاقة الحب القائمة بينها وبين اللاعب إلى غاية اللحظة.
وكان رونالدو قد انفصل عن صديقته الشهيرة إرينا شايك بعد أن توالت المشاكل وخيانة اللاعب لها مع فتيات أخريات على حد وصفها، بعد علاقة إستمرت بينهما لخمس سنوات.
آنا ستاشورسكا زوجة ليفاندوفسكي
تعتبر ستاشورسكا من أشهر الرياضيات في بولونيا، حيث احترفت رياضة الكاراطي وحققت منها العديد من الإنجازات جعلت لها شعبية كبيرة في بلادها، وكانت قد تعرفت على ليفاندوفيسكى وقت ما كان يلعب لفريق بروسيا دورتموند قبل انتقاله لبايرن ميونيخ بالبوندسليغا، وقد أعلنا اللاعب زواجه منها عام 2013.
سارة كاربونيرو زوجة كاسياس
كانت كاربونيرو تعمل في ميدان الصحافة كمحررة ومذيعة، مهمتها تغطية مباريات كرة القدم، وإنضمت إلى قناة تيليسينكو عام 2009 لتصبح المذيعة الرياضية للقناة بعد ذلك، وتم اختيارها كأحد أكثر المذيعات جاذبية من مجلة «إف إتش إم».
أشيع عن وجود علاقة بينها وبين حارس إسبانيا الأول إيكر كاسياس، ولكن تأكدت الشائعة في اليوم الذي فازت فيه إسبانيا بكأس العالم 2010، حينها قامت كاربونيرو بحوار تلفزيوني معه قال فيه أنه يهدي هذا الفوز لها ولوالديه وأصدقائه، معلنا حبه لها أمام مئات ملايين المشاهدين عبر العالم.
يولاتي كاباو زوجة ويسلي شنايدر
بدأت العلاقة بين اللاعب الهولندي الشهير ويسلي شنايدر ويولانتي عام 2009، وأعلنا زواجهما بعد مباراة نهائي كأس العالم التي جمعت إسبانيا وهولندا بجنوب إفريقيا بـ6 أيام، وقد قامت زوجة شنايدر بتغيير إسمها من يولاتي كاباو إلى شنايدر كاباو.
شاكيرا زوجة بيكي
العلاقة التي تجمع شاكيرا ببيكي هي الأشهر على الساحة الكروية في السنوات الأخيرة، نظرا أن المغنية الكولومبية تكبره بعشر سنوات، كما أن بعض المشجعين يرجعون تراجع مستوى بيكي فى فترة من الفترات إلى تلك العلاقة، والتي تجعله في كثير من الأحيان يفقد تركيزه، إلا أن العلاقة بينهما ما زالت قائمة وأسفرت على ميلاد ولدين هما ميلان وساشا.
لينا جيرك صديقة سامي خضيرة
جمعت قصة مثيرة بين اللاعب سامي خضيرة وعارضة الأزياء لينا جيرك عام 2011، ولكنها لم تستمر لفترة طويلة، حيث إنفصلا سنة 2015 بعد العديد من المشاكل والخلافات بينهما ومنها نشر صور لهما على غلاف إحدى المجلات وهما شبه عاريين، بالإضافة إلى ظهورها في مدرجات بطولة أورو لعام 2012 بملابس مثيرة للجدل، دفعت الاتحاد الألماني لكرة القدم لمطالبتها بالإحتشام وعدم تعمد خلق الإثارة.
إيما جونز صديقة غاريث بيل
لاعب ريال مدريد غاريث بيل يملك بدوره صديقة حسناء وهي إيما جونز المعروف بتأثيرها على قرارات اللاعب المستقبلية، وكادت تفسد إنتقاله لريال مدريد بدعوى رغبتها في تربية أبنائها في إنجلترا لولا إقناعها في الأخير من طرف إدارة الفريق الملكي.
بلار روبيو صديقة سيرجيو راموس
عارضة الأزياء والوجه التلفزيوني بيلار روبيو خطفت الأنظار حين ظهرت لأول مرة في حفل جوائز الفيفا سنة 2013 رفقة المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي كان قد انفصل عن صديقته السابقة لارا ألفاريز ليحصل على المرأة الأجمل بعدها، وقد أنجبا ولدين.
سيسيل زوجة المهدي بنعطية
قائد الفريق الوطني المهدي بنعطية تعرف على زوجته الفرنسية سيسيل حينما كان يلعب بالدرجة الثانية مع لوريان وبعدها كليرمون، ورغم خرجاتهما الإعلامية القليلة وهروبهما الدائم من عدسات المصورين فهما يظهران عادة أثناء الإحتفالات، كما حدث إبان لعبه مع بايرن ميونيخ، ولهما 3 أبناء هم لينا وقيس وعاليا.
صوفيا زوجة بيبي
قد يكون المدافع البرتغالي بيبي من أخشن المدافعين في العالم ومعروف بكونه جلاد في الملاعب، لكن زوجته صوفيا الحسناء معروف عنها جمالها و أناقتها رغم ابتعادها عن الأضواء ولا تخرج سوى قليلا في حفلات النجوم.