ــ ما هو تقييمك للمعسكر الذي خضتموه بمدينة اكادير؟ 
«المعسكر التدريبي الذي أجريناه بمدينة اكادير مر في أحسن الظروف وكان مناسبة لجميع اللاعبين للرفع من منسوب اللياقة البدنية والإنسجام أكثر مع النهج التكتيكي الذي يسعى المدرب الحسين عموتا الإعتماد عليه خلال المنافسات التي تنتظرنا خلال الموسم الجديد. الحمد لله يمكن إعتبار أن هذا المعسكر التدريبي كان ناجحا بنسبة كبيرة، وكان فرصة أمام الطاقم التقني من تأجيل الوقوف على المؤهلات وإمكانيات جميع اللاعبين وخصوصا الجدد منهم. وبدون شك فهذا المعسكر سيفيدنا كثيرا وسيساعدنا على خوض منافسات الموسم الجديد ومواجهة التحديات التي تنتظرنا سواء على المستوى المحلي أو منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، والتي نحن مستعدون لخوضها والبحث عن ألقابها. ونحن جاهزون لخوض كل التحديات التي تنتظرنا والتتويج بالالقاب غايتنا».
ــ تستعدون للموسم الجديد في غياب أبرز العناصر، ألن يكون لذلك تأثير على هذه الإستعدادات؟
«بالفعل فنحن نخوض استعداداتنا للمنافسات التي تنتظرنا خلال الموسم الجديد في غياب لأبرز العناصر التي تشكل العمود الفقري للفريق، وذلك بعد الدعوة التي توصلت بها من طرف الإطار الوطني جمال السلامي مدرب المنتخب الوطني المحلي إستعدادا للمواجهة المصيرية التي تنتظر العناصر الوطنية أمام المنتخب المصري. وإن هذه الغيابات كانت سببا مباشرا لإلغاء التربص الإعدادي الذي كان مبرمجا بالبرتغال. الطاقم التقني بقيادة الإطار الوطني الحسين عموتا أصبح من المفروض عليه الإشتغال مع العناصر التي يتوفر عليها حاليا وينتظر عودة جميع العناصر الدولية لكي يضع لمساته الأخيرة على المجموعة قبل الدخول في المباريات الرسمية والتي ستنطلق بالمباراة القوية التي تنتظرنا أمام الكوكب المراكشي برسم منافسات كأس العرش».
ــ هل الإنتدابات التي يسعى الوداد القيام بها، قادرة على تقديم الإضافات التي ينتظرها الجمهور الودادي؟
«بطبيعة الحال فالإنتدابات التي حددها الطاقم التقني من أجل تعزيز التركيبة البشرية للوداد وتقويتها بلاعبين يكون بإمكانهم تقديم الإضافات للمجموعة الحالية وتعويض العناصر التي غادرتنا في نهاية الموسم الذي ودعناه. والمدرب الحسين عموتا متشدد في هذا الباب و لن يقبل بالتعاقد مع أي لاعب إلا إذا برهن على أنه يتوفر على الإمكانيات التي تجعله قادر على الإنضمام للقلعة الحمراء. وهذا ما جعل الفريق لم يتتم بعد عملية التي يسعى للقيام بها خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الحالية. وأن شاء الله سيتم القيام بالإنتدابات التي سترضي كل مكونات الوداد وستساهم في تحقيق كل الأهداف التي نسعى لتحقيقها والبداية بالبحث عن اللقب الإفريقي بعد بلوغنا لدور ربع النهاية وتجاوز حامل اللقب فريق صن داوز الجنوب إفريقي لمواصلة المشوار بنجاح في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، هذا بالإضافة إلى منافسات كأس العرش و طرد النحس الذي طاردنا خلال الموسم الأخيرة والبحث عن لقب جديد. ودون أن ننسى الدفاع عن لقب البطولة الإحترافية».