قال الان شيرر مهاجم إنجلترا السابق إن ليفربول الإنجليزي لم يحقق أي تقدم كبير تحت قيادة يورغن كلوب منذ توليه المسؤولية خلفا لبريندان رودجرز في 2015.

وقال شيرر في مقالته بصحيفة الصن البريطانية أمس الاثنين، عقب تعادل ليفربول 1-1 على ملعبه أمام بيرنلي يوم السبت الماضي "الحقيقة أن ليفربول لم يختلف تحت قيادة كلوب عن ما كان عليه مع بريندان رودجرز. وتكررت الأخطاء الدفاعية خلال مباريات ليفربول عقب التعادل 3-3 مع واتفورد في المباراة الافتتاحية للموسم.

ومنح الفوز في الدور الأخير من تصفيات عصبة أبطال أوروبا على هوفنهايم الألماني ثم الانتصار 1-صفر على كريسطال بالاس و4-صفر على ارسنال، بعض التفاؤل المبكر للجماهير لكن الفريق لم ينتصر في آخر ثلاث مباريات في كافة المسابقات.

وخسر ليفربول 5-صفر على ملعب مانشستر سيتي في البطولة عقب مباراة ارسنال ثم تلقى الفريق هدفا في الدقائق الأخيرة خلال تعادله على ملعبه 2-2 مع اشبيلية الاسباني في عصبة الأبطال الأسبوع الماضي، قبل التعادل المخيب للآمال أمام بيرنلي. وتسبب نجاح كلوب لمدة سبع سنوات مع بروسيا دورتموند في أن يصبح أحد أكثر مدربي أوروبا شهرة لكن معاناة ليفربول دفاعيا جعلت قائد نيوكاسل يونايتد السابق يقول إن كلوب لم يكن أفضل من سلفه.