ردَّ المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي بغضب على تلميحات البرتغالي جوزيه مورينيو الساخرة.

كان مدرب مانشستر يونايتد قد قال في مؤتمر صحفي عقب فوز  فريقه على بنفيكا بهدف للاشيء: أنا لا أشتكي من الإصابات بعكس ما يفعل مدربون آخرون، البعض يتباكى لعدد من إصابات لاعبيه، دعوني أجرب ذلك لدقائق، لدي روخو وإبراهيموفيتش وبول بوغبا لازالوا مصابين"!

أحد الصحفيين أخبر كونتي بما قاله مورينيو فأجاب المدرب الإيطالي: "كان يقصدني؟ أعتقد أن مورينيو مهتم كثيرا بالحديث عن تشيلسي". 

ويكمل مدرب يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق: "يجب على مورينيو أن يهتم بفريقه، منذ الموسم الماضي وهو يتحدث عن فريقي، إنه يفكر كثيرا في تشيلسي"!

"عليه أن يفكر في نفسه بدل التفكير في الآخرين".

كانت علاقة كونتي ومورينيو قد شهدت الكثير من التوتر خاصة في المباراة التي انتهت بفوز الأول 4-0 إذ أظهر مورينيو رفضه لطريقة احتفال كونتي، فيما رد الأخير بقوله "كنت لاعبا وأعرف متى أحتفل وبأي طريقة".. في تلميح إلى أن مورينيو لم يكن لاعبا على المستوى العالي.

سيلتقي المدربان مرة أخرى في الجولة الحادية عشرة يوم 5 نوفمبر المقبل حيث سيستضيف البلوز مدربهم السابق الذي يحاول الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد هذا الموسم.

يوروسبور