ADVERTISEMENTS

فينغر الخيار الأول لمنتخب قطر

المنتخب: وكالات الثلاثاء 08 يناير 2019 - 12:56

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن أرسين فينغر، المدرب السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، على أجندة الجامعة القطرية لكرة القدم، إذ فُتح باب المحادثات للحصول على موافقته، من أجل قيادة "العنابي" في مونديال 2022.
وأوضحت الصحيفة أن القطريين تواصلوا مع المدرب الفرنسي أرسين فينغر، ليمسك بإدارة الجهاز التقني للمنتخب الأول، قبل ثلاث سنوات ونيف من انطلاق نهائيات كأس العالم، التي ستقام لأول مرة في العالم العربي، وهم حالياً ينتظرون ردّه.
وأردفت أن صاحب 69 عاماً لم يخفِ أبداً رغبته في تدريب منتخب وطني منذ أن كان مدربا لنادي أرسنال، لذلك فإن عليه قبول المهمة، لأن مونديال قطر 2022 أفضل وقت له لتحقيق أمنيته، إذ يعتبر المسؤولون في الجامعة القطرية أن الضغوط ستكون كبيرة عليهم، لأن جزءاً من نجاح بطولة كأس العالم هو ما سيفعله المنتخب القطري في المسابقة العالمية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS