ADVERTISEMENTS

خسارة صعبة للمحمدي وفجر أمام أنظار وليد

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 25 أبريل 2024 - 21:05

مني نادي الوحدة بخسارة مؤلمة أمام ضيفه نادي الحزم (0 – 2)، خلال المباراة التي إنتهت قبل قليل وجمعت بين الفريقين برسم الجولة 29 من منافسات البطولة السعودية.. وذلك تحت أنظار الناخب الوطني وليد الركراكي ومساعده رشيد بنمحمود اللذان تابعا المباراة في عين المكان.

وخسر الوحدة أمام متذيل ترتيب الأندية، حيث يحتل الحزم المركز الأخير ويصارع من أجل تفادي النزول للقسم الثاني.. ومما زاد من مرارة وحسرة الخسارة أن الحزم لعب بأقلية عددية منذ الدقيقة 37، بعدما تم طرد لاعبه أحمد عبد الله، ومع ذلك تمكن من تسجيل هدفين إثنين.

وتألق منير المحمدي الذي قدم أداء قويا، حيث تصدى لخطورة الحزم في عدة مناسبات، لكنه تلقى مع ذلك هدفين إثنين الأول في الدقيقة 64 والثاني في الدقيقة 68.. في حين عجز نادي الوحدة عن تسجيل أي هدف بالرغم من التفوق العددي الذي لعب به أزيد من نصف زمن المباراة.

وشارك في هذه المواجهة إلى جانب المحمدي لاعب الوسط فيصل فجر، في حين غاب زميلهما جواد يميق بسبب الإصابة.

وهذه هي الخسارة رقم 15 لنادي الوحدة في بطولة هذا الموسم، ويحتل مؤقتا المركز 12 برصيد 32 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS