ADVERTISEMENTS

صدق ولا تصدق.. عضو مسير يريد الحجز على حافلة الكوكب

المنتخب: م.النابلسي الأربعاء 30 يناير 2019 - 18:35

في خبر غريب يتعلق بالكوكب المراكشي الذي بات يعيش أوضاعا غريبة في بيته التسييري، بينما يئن من تفاقم نتائجة السلبية وضعته ضمن المرشحين لمغادرة البطولة الإحترافية الأولى، قام أحد مسيري الفريق المراكشي باصطحاب معه مفوضا قضائيا خلال حصة تدريبية، بغية الحجز على حافلة الكوكب، غير أنها لم تكن موجودة أثناء الحصة، فيما إكتفى المفوض القضائي بتدوين المحضر ليرحل رفقة العضو المسير لحالي سبيلهما.
وكشف مصدر قريب من الكوكب المراكشي، أن السبب الذي دفع بالعضو إلى إصطحاب المفوض القضائي للحجز على حافلة الفريق، عدم توصله ما بذمة الكوكب من مستحقات مالية كان العضو قد أقرضها للنادي المراكشي.
وارتباطا بالموضوع، ستعقد اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير الكوكب ندوة صحفية، سيكون موضوعها تشريح وضعية الفريق المتأزمة ماليا وتسييريا ونتائج الفريق بالبطولة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS