ADVERTISEMENTS

لفتة إنسانية رائعة من زياش تجاه لاعب هولندي

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 13 فبراير 2019 - 15:10

أشادت  وسائل إعلام إسبانية بالموقف الإنساني الرائع  للدولي  المغربي حكيم زياش، نجم أجاكس أمستردام  ، بعد أن تبرع بمبلغ كبير لعلاج لاعب تعرض لحادث خطير.

وعانى اللاعب الهولندي ليون دي كوخيل من إصابات خطيرة خلال حادث في مالطا الصيف الماضي، حين كان يستقل سيارة أجرة  بعد أن قضى موسما في فريق كورنيا الإسباني، وبجانب حالته الصحية المتدهورة، عانى دي كوخيل من ضائقة مالية بعد أن تعثر نادي كورنيا في دفع راتبه، وقرر المشجعون في هولندا تنظيم حملة لجمع تبرعات للمساهمة في دفع نفقات العلاج، ونجحوا في الحصول على 24 ألف دولار قبل أن يتدخل زياش لإكمال بقية المبلغ المطلوب.

ودفع زياش مبلغا كبيرا سيساعد دي كوخيل في التكفل بنفقات المحامين لرفع دعوى قضائية ضد شركة سيارات الأجرة في مالطا، للمطالبة بتعويض مالي عن الأضرار، ونوه اللاعب الهولندي موقف زياش الرائع، وقال دي كوخيل عن المغربي للصحافيين: "زياش ليس أفضل لاعب في البطولة الهولندية وحسب، بل إنسان صاحب قلب كبير. سأدين له طيلة حياتي ولن أنسى هذا المعروف ما حييت".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS