ADVERTISEMENTS

نصف مليون متفاعل مع حمد الله

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 14 فبراير 2019 - 17:28

 يكاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله يكون النجم المطلق في نادي النصر السعودي حاليا، بسبب تنامي شعبيته الجارفة بين جماهير الفريق.. فمنذ أن تعاقد معه خلال الصيف الماضي وعرف طريقه إلى الشباك وهو يقدم مستويات متميزة، ما جعل شهرته تتزايد وترتفع مباراة بعد أخرى.

حمد الله افتتح حساباته قبل 5 أشهر على منصات التواصل الاجتماعي "تويتر" و"أنستغرام" ووصلت الآن إلى 88 ألف متابع على "تويتر" و106 آلاف على " أنستغرام".

ويشارك حمد الله بفاعلية كبيرة مع متابعيه عبر هذه المنصات، حيث كشف عن هواياته الخاصة مثل الغوص والسباحة وركوب الخيل، ودائما ينشر صورا له في المناسبات الخاصة مثل زياراته المتكررة للحرم المكي وللمدينة المنورة.

وسجل حساب حمد الله أعلى تفاعل في التغريدة الأخيرة التي أعقبت فوز فريقه على الأهلي في الدورة 20 من منافسات البطولة السعودية، وبلغ عدد هذه التغريدة المعاد إرسالها 19 ألفا، ومجموع التفاعل معها نحو 1.024.230 تفاعلا.. بينما الأعلى عبر "أنستغرام" كانت صورة له مشيرا إلى الأربعة أهداف التي سجلها أمام الرائد التي حصدت 27.500 إعجابا، ونحو 3.000 رد. وتم تداول إسم حمد الله بعد مباراة الأهلي نحو نصف مليون، وعدد مشاهدات فيديو أهدافه أمام الأهلي قرابة 202 ألفا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS